فضيحة ريال مدريد.. تورط 3 لاعبين من «الرديف» في فيديو جنسي

كشفت الساعات القليلة الماضية، عن تورط 3 لاعبين من فريق “الرديف” بـ ريال مدريد، في فضيحة جنسية.

(تعبيرية)

ووفق وكالة الأنباء “رويترز” العالمية، ذكرت بأن الشرطة، صادرت هواتف ثلاث لاعبين من فريق الرديف بنادي ريال مدريد، بعد القبض عليهم.

وبحسب الصحيفة ذاتها، أوضجت بأنه تم إخلاء اللاعبين الثلاث، بعد الإطلاع على بيانات هواتفهم، وأتضح أنهم ليسوا من فئة القاصرين.

وأوضحت الوكالة نقلاً عن مصادرها، أن والدة فتاة قاصر (16 عاماً)، قدمت شكوى إلى قسم الشرطة في “جزر الكناري”، تزعم بأن ابنتها تم الاعتداء عليها جنسياً وتصويرها بدون إذنها.

وأتضح أن العلاقة كانت بالتراضي، ولكن الفتاة لم تكن تعلم بأن لاعب ريال مدريد يقوم بالتصوير.

وأشارت تقارير، بأن أحد لاعبي الرديف، أقدم على تصوير نفسه أثناء دخوله في علاقة غير أخلاقية مع إحدى القاصرات، وبعد فعلته، قام بمشاركة المقطع مع زملائه من خلال الواتس آب، وسرعان ما انتشر.

ووجهت الشرطة اتهامات لثلاث لاعبين بنشر الفيديو، والترويج له.

من جانبه، أعلن نادي “ريال مدريد” في بيان، اليوم الخميس، أنه علم بما يدور في فريق “الرديف”، وأكد النادي في بيانه، أنه فور ظهور على أي تفاصيل جديدة، سوف يتم اتخاذ الإجراءات التي يراها النادي مناسبة في هذا الشأن.

بيان النادي (المصدر: realmadrid)

وعلى جانب آخر، يخوض الفريق الأول بنادي ريال مدريد، مباراته القادمة، ضمن منافسات الدوري الإسباني 2024، بالجولة الخامسة، أمام ريال سوسيداد. وتقام المباراة على ملعب “سانتياغو برنابيو”، يوم الأحد 17 سبتمبر الجاري، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد