روبرت باور لاعب الطائي يعتنق الإسلام.. وهذا ما قاله في حق زوجته عبر انستقرام

أعلن الألماني “روبرت باور” لاعب نادي الطائي السعودي، عن اعتناقه الإسلام، من خلال حسابه الشخصي في “انستقرام”، مشيراً أن زوجته وعائلتها لهم الفضل في هذا القرار.

اللاعب روبرت باور

وشارك روبرت باور، صورة لها وهو يصلي، عبر خاصية “ستوري” انستقرام، ولقت تفاعلاً واسعاً. وكتب عليها: “لكل من سألني اليوم، أنا أصلي مع والد زوجتي ناصر وابني عيسى”.

وأكمل: “لقد دخلت الإسلام عن طريق زوجتي وعائلتها، ومرت سنوات عديدة وأنا أشكركم لمساعدتي وتشجيعي في رحلتي”.

(المصدر: stories/@thebauer6)

وبعدما أثنى روبرت باور بدور زوجته وعائلتها في دخوله الإسلام، بدأت التساؤلات تدور حولها. والبعض الآخر طالب بنشر حسابها في انستقرام، وغيرها من الأمور التي احتلت عمليات البحث الرائجة في “google”، خلال الساعات الماضية.

(تدوينه من ActuSPL@)
(تدوينه من ActuSPL@)

يذكر أن، روبرت باور، لاعب كرة قدم ألماني، من مواليد 9 أبريل 1995م، يبلغ من العمر 28 عاماً. يصل طوله لـ1.83 سم، يرتدي القميص رقم 27 مع فريق “الطائي السعودي”.

أنضم روبرت باور، إلى الدوري السعودي، في مايو 2023، قادماً من فريق “Sint-Truiden” لمدة موسم قابل للتجديد.

وعلى صعيد متصل، من المقرر أن يخوض نادي “الطائي” مباراته القادمة، يوم 16 سبتمبر الجاري، ضد الحزم، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري “روشن” للمحترفين.

ويحتل الطائي المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، وشهدت آخر 5 مواجهات له، الفوز في مباراتان والخسارة في ثلاث. بينما يتواجد الحزم، في المركز الأخير، برصيد نقطتين، حيث تعادل في مباراتان وخسر في ثلاث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد