محمد شريف يتلقى عرضاً من أحد الأندية التركية

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه المقدم على قنوات أون تايم سبورت أن مهاجم النادي الأهلي محمد شريف تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري التركي للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير في برنامجه أن الأهلي تلقى خطاباً رسمياً من نادي فاتح جمرك التركي للحصول على خدمات محمد شريف، وأرسل النادي التركي خطاباً لإدارة الأهلي للاستفسار عن طلبات النادي في اللاعب.

مباراة الأهلي والزمالك

هذا وقد شهدت مباراة الأهلي والزمالك مساء الخميس تسجيل مهاجم الأهلي محمد شريف الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من المباراة في استاد القاهرة الدولي في المباراة 126 من مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، وكانت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة بالفوز على نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ونجح في تسجيل أول هدفين حسين الشحات أولهم في الدقيقة الثانية بينما الهدف الثاني سجله في الدقيقة 36 من زمن المباراة، ليضيف النجم التونسي علي معلول الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ثم أحرز محمد شريف الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 78 نقطة في صدارة البطولة التي حسمها مسبقاً بعد خسارة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كيلوباترا في الجولة الماضية بينما توقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد