فنربخشة التركي يخطط لضم سانت ماكسيمان من الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي

فجرت تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، بأن نادي فنربخشة التركي يطمح إلى التعاقد مع أحد نجوم النادي الأهلي، وهو الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فنربخشة يخطط لضم ماكسيمان من الأهلي السعودي

فنربخشة يخطط لضم ماكسيمان من الأهلي السعودي

ويمتلك سانت ماكسيمان عقدًا مع النادي الأهلي السعودي يمتد حتى يونيو 2026، وهو ما يجبر فنربخشة التركي على التفاوض مع إدارة النادي الراقي.

وخاض ماكسيمان 29 مباراة هذا الموسم في دوري روشن السعودي مع أهلي جدة، وسجل 4 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو.

فنربخشة يخطط لضم ماكسيمان من الأهلي السعودي

ووفقًا لما ذكره موقع “ترانسفير ماركت” في نسخته التركية، فإن فنربخشة يسعى لضم الفرنسي آلان سان ماكسيمان، الذي يلعب بقميص النادي الأهلي.

وعلى الرغم من ذلك، فإن تلك الصفقة ستكون صعبة على إدارة النادي التركي، بالنظر إلى الراتب السنوي المرتفع الذي يحصل عليه اللاعب من ناديه، مع تقديم اللاعب مستويات رائعة مؤخرًا.

وودع النادي الأهلي هذا الموسم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام أبها (2-1).

أهم صفقات النادي الأهلي السعودي في صيف 2023

وأبرم النادي الأهلي بقيادة الرئيس خالد العيسى، مجموعة تعاقدات قوية في الصيف الماضي 2023، لعل أبرزها: إدوارد ميندي من تشيلسي ورياض محرز من مانشستر سيتي وروبرتو فيرمينو من ليفربول.

كما انضم الفرنسي آلان سان ماكسيمان من نيوكاسل يونايتد إلى الأهلي، في الصيف الماضي، بعدما قضى 5 مواسم متتالية مع الـ”ماجبايس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد