مباريات الجولة ٢٧ من الدوري المصري الممتاز وتوقيتها والقنوات الناقلة

تبدأ الجولة ٢٧ من الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء على أن تستمر الجولة حتى يوم الخميس القادم، وتقام بالجولة ٩ مباريات على أن يكون اليوم به ثلاثة مباريات، وسوف نسرد كل مباراة وتوقيتها في السطور القادمة.

مباريات الجولة ٢٧ من الدوري المصري الممتاز وتوقيتها والقنوات الناقلة

مباريات يوم الثلاثاء في الدوري المصري

 

الدوري المصري
الدوري المصري

 

تقام المباراة الأولى في الجولة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام بين النادي المصري البورسعيدي ونظيره نادي إيسترن كومباني.

علاوة على ذلك، تقام في نفس التوقيت في السادسة والنصف مساءً مباراة تجمع بين نادي غزل المحلة ونظيره سيراميكا كليوباترا.

وتنتهي مباريات يوم الثلاثاء بمباراة تقام في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتجمع بين نادي الاتحاد السكندري ونظيره البترولي نادي إنبي، لتنتهي الثلاثة مباريات الأولي.

 

مباريات يوم الأربعاء في الدوري المصري

 

لاعبي بيراميدز
لاعبي بيراميدز

 

تقام يوم الأربعاء ثلاثة مباريات أيضاً كما ذكرنا أن اليوم به ثلاثة مباريات فقط، وتبدأ المنافسات يوم الأربعاء بالمباراة الأولي في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بين فريق نادي بيراميدز ونظيره فريق نادي البنك الأهلي.

علاوة على ذلك يواجه نادي سموحة نظيره المقاولون العرب في تمام السادسة والنصف مساءً أي في نفس توقيت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي ضمن الجولة ٢٧ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنتهي مباريات الأربعاء بمواجهة كبيرة بين النادي الأهلي المصري، ونظيره نادي مصر المقاصة، ويتطلع الأهلي للفوز لاستكمال المنافسة على بطولة الدوري المصري.

 

مباريات يوم الخميس في الدوري المصري

 

الزمالك
الزمالك

 

تختم الجولة ٢٧ من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس القادم الموافق ٢٨ يوليو ٢٠٢٢، ويوجد ثلاثة مباريات يوم الخميس.

تبدأ مباريات الخميس بمباراة تقام في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وتجمع بين فريق نادي الجونة ونظيره فريق نادي الإسماعيلي.

على أن يكون في نفس التوقيت الخاص بمباراة الجونة والإسماعيلي تقام مباراة بين نادي فاركو ونادي طلائع الجيش.

ثم المباراة الختامية للجولة ٢٧، وهي لمتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز نادي الزمالك “الفارس الأبيض” ونادي فيوتشر، في مباراة مرتقبة بسبب قوة لاعبي الفريقين ومهاراتهم العالية وترتيبهم بجدول الدوري ضمن المربع الذهبي للدوري المصري الممتاز، لذلك ينتظرها الجمهور الأبيض ليشاهد متعة كروية ومساندة فريقه في نفس الوقت.

القنوات الناقلة 

تأخذ قناة أون تايم اسبورتس أحقية البث لمباريات الدوري المصري ويكون قبل كل مباراة استوديو تحليلي يتكون من أفضل لاعبي كورة القدم والمحللين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد