موعد مباراة منتخب مصر ضد النيجر اليوم والقنوات الناقلة

من صباح اليوم حديث أغلب متابعي كرة القدم عن موعد مباراة مصر ضد النيجر وما هي القنوات التي ستعرض هذه المباراة وما هي تشكيلة اللاعبين الخاصة بالمنتخب وهل سيلعب محمد صلاح هذه المباراة أم لا، وما مكان هذه المباراة وهل سيسمح بالمشجعين حضور المباراة أسئلة كثيرة ومتنوعة تدور في أذهان العديد من الأشخاص المختلفين المشجعين لكرة القدم والمهتمين بأمر مباراة مصر والنيجر التي اقترب موعد إذاعتها، وفيما يلي سوف نوضح لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه المباراة.

تفاصيل خاصة بمباراة منتخب مصر والنيجر

سيتم عرض اليوم الجمعه الموافق 23 من شهر سبتمبر لعام 2022 مباراة مصر والنيجر المباراة التي ينتظرها جميع الأشخاص الذين يحبون كرة القدم ويعشقون رؤيتها ويتمتعون بهذه المباريات الودية.

ستتم مباراة اليوم من خلال مقابلة الفريق الوطني للنيجر بشكل ودي على أرض ملعب الإسكندرية وذلك ضمن الاستعدادات الخاصة بتصفيات أمم إفريقيا لعام 2023.

مباراة منتخب مصر
موعد مباراة منتخب مصر

ويسعى المنتخب المصري جاهداً في أداء مباراة مميزة قوية تكلل بالنجاح والفوز على الفريق المنافس، كل ذلك تحت قيادة المدير البرتغالي فيتوريا حيث أن هذه المباراة ستكون أول مباراة له والتي قام بتحضيرها وتجهيز اللاعبين لها من عدة أيام، وقد تولى فيتوريا المدير البرتغالي للمنتخب المصري حاليا مهمة تدريب المنتخب بعد المدرب السابق إيهاب جلال.

وقد صرح المدرب البرتغالي من خلال تصريح صحفي سابق بالأداء المميز الذي شاهده من قبل لاعبي منتخب مصر في أول معسكرات تدريبية بقيادته.

وقد قال المدير الفني البرتغالي فيتوريا في تصريح سابق أنه لا يحب أمر إعطاء الوعود ولكن أكد على ثقته في وصول منتخب مصر وتأهله الى كأس العالم 2026، وذلك إذا قام بتنفيذ الخطط المستقبلية التي قام بتخطيطها سابقاً.

مدرب منتخب مصر
المدير الفني لمنتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر والنيجر اليوم

وسيتم عرض مباراة مصر والنيجر اليوم في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة وذلك بعد تدريب اللاعبين لعدة أيام بشكل جيد حتى أصبحوا جاهزين لهذه المباراة ولمواجهة الفريق المنافس النيجر بشكل قوي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد النيجر

سوف يتم عرض هذه المباراة على شاشة قناة أون تايم سبورت 1، حيث تعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الداعم الرئيسي التي تقوم بعرض جميع مباريات منتخب مصر لكرة القدم مباشرة على قنواتها الخاصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد