مباراة ليفربول وليستر سيتي.. محمد صلاح يبحث عن مركز جديد في قائمة الهدافين

يأمل الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ولاعب ليفربول الإنجليزي، في تحسين مركزه في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، الاثنين، في الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

محمد صلاج

 

ويطمح صلاح أن يقفز من المركز الرابع إلى الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وهي القائمة التي تصدرها في المواسم الماضية، لكنه أصبح بعيدًا عن اللقب هذا الموسم بعد المستوى غير المستقر الذي يعيشه ليفربول في الفترة الماضية، والذي حلّ بسببه في المركز الخامس بعيدًا عن المربع الذهبي، لكنه عاد مؤخرًا لسلسة الانتصارات المتواصلة، حيث يسعى لإنهاء الموسم في المركز الرابع.

 

وسجل محمد صلاح 19 هدف هذا الموسم، ويحل في المركز الرابع، بينما يسبقه إيفان توني، لاعب فريق برينتقورد بـ 20 هدفًا، بينما يبقى هاري كين نجم توتنهام في المركز الثاني، خلف المتصدر إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، والذي يملك 36 هدفًا قبل نهاية الموسم.

 

ويحل مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي بـ 85 نقطة، بفارق 4 نقاط عن آرسنال الذي يمتلك 81 نقطة بعدد مباريات أكثر من مان سيتي، حيث يكفي مان سيتي أن يفوز في مباراته القادمة لحسم الدوري قبل أسبوعين من نهايته، حيث سيصل إلى النقطة 88 بفارق 7 نقاط عن آرسنال، وهو ما يجعل الدوري في ملعب الاتحاد حتى في حال خسارة المان سيتي لمباراتيه الأخيرتين مقابل فوز آرسنال بهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد