بالفيديو.. سجدة رونالدو.. “الدون” يتصدر اهتمامات المصريين على الإنترنت

تصدّر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، اهتمامات المصريين على الإنترنت بعد لقطة سجوده عقب إحرازه هدفًا عالميًا لفريقه في مباراته أمام فريق الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

 

واستطاع «الدون» انتزاع نقاط المباراة الثلاث بعد أن كانت النتيجة تُشير إلى التعادل بهدفين لكل فريق، حيث تقدم الشباب بهدفين نظيفين للنصر في الدقيقة 25 عن طريق ركة جزاء، والدقيقة 40، أحرزهما لاعب الشباب كريستيان جوانكا، قبل أن يُقلص تاليسكا الفارق ويحرز أول أهداف النصر في الدقيقة 44، وبعد 6 دقائق من بداية شوط المباراة الثاني؛ أحرز عبد الرحمن غريب هدف التعادل للنصر، ولم يستمر التعادل كثيرًا حتى أحرز كريستيانو رونالدو هدف التقدم في الدقيقة 59، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة 3/2 ويواصل رفاق رونالدو الزحف خلف الاتحاد السعودي المتصدر للمسابقة بفارق 3 نقاط، وتتبقى جولتين على نهاية الدوري.

وفاجأ رونالدو الجميع باحتفال مختلف عما اعتادت عليه جماهير الساحرة المستديرة، حيث احتفل بالسجود، كما يفعل رفاقه في الفريق والدوري السعودي.

وسجلت محركات البحث عبارة «ارتفاع هائل» لكلمات البحث التي استخدمها المصريين في الوصول إلى سجدة نجم النصر، كان بينها «سجود رونالدو، رونالدو يسجد، سجود كريستيانو رونالدو، سجدة رونالدو».
وجاءت محافظة الوادي الجديد في صدارة قائمة المحافظات الأكثر بحثًا عن لقطة سجود كريستيانو رونالدو، وتلتها دمياط، المنيا، كفر الشيخ، قنا، الشرقية، الغربية، أسوان، البحيرة، بني سويف، الدقهلية، أسيوط، القليوبية، مطروح، الفيوم، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، الأقصر، الإسكندرية، بورسعيد، شمال سيناء، الجيزة، السويس، البحر الأحمر، ثم القاهرة وجنوب سيناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد