مباراة تجمع بين كريستيانو رونالدو وميسي خلال أيام بعد انتقال الدون للنصر السعودي

انتشر خبر انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في الدوري السعودي بسرعة البرق في الأوساط الرياضية وخارجها أيضا لما يتمتع به الدون (كما يلقب) بشهرة واسعة على مستوى العالم، كما أن له قاعدة كبيرة من العشاق والجماهير التي تنتظر خبر الإعلان عن وجهته المقبلة للاستمتاع بمشاهدة مبارياته.

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

وانتهت المفاوضات بين نادي النصر السعودي الذي ينافس هذا الموسم على لقب الدوري السعودي لكرة القدم واللاعب كريستيانو رونالدو صاحب 37 عاما بالاتفاق على انتقال رونالدو إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى عام 2025 وذلك بعد فسخ تعاقد اللاعب مع نادية السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وتعد هذه هي التجربة الأولى لرونالدو خارج حدود قارة أوربا بعد عدة تجارِب ناجحة خاضها اللاعب مع أندية (سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الأسباني ويوفنتوس الإيطالي) توج فيها الدون بكثير من الألقاب الفردية والجماعية.
موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية وأولى مشاركاته مع فريق النصر السعودي
ولكن ابتعاد كريستيانو عن قارة أوروبا لن يكون نهاية مواجهاته الممتعة التي تنتظرها الجماهير العاشقة لكرة القدم مع غريمة التقليدي ميسي المتوج أخيرا بلقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني وهو يلعب حاليا في صفوف فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
 ولقد أعلن في السابق السيد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السُّعُودية عن إقامة لقاء ودي في كرة القدم يجمع بين نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم أندية الهلال والنصر السعوديين وسيتم ذلك اللقاء في بداية العام الجديد 2023 في شهر (يناير – كانون ثان) في إطار فاعليات موسم الرياض لعام 2023 وسيقام ذلك اللقاء بالمملكة العربية السُّعُودية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد