مباراة برشلونة ونادي إنتر ميامي والقنوات الناقلة

مع اقتراب موعد ضربة البداية للموسم الكروي الجديد بالنسبة للدوري الإسباني لكرة القدم تكثف الأندية من استعداداتها للموسم الجديد بواسطة المعسكرات المغلقة والأهم من ذلك المباريات الودية التي يتم التدريب فيها على طريقة اللعب الذي سيعتمد عليها الفريق في خلال مباريات الموسم الجديد.

برشلونة

ومن أهم هذه الفرق في الدوري الأسباني الدرجة الأولي هو فريق برشلونة الذي يمتد محبيه ومشجعيه عبر جميع قارات ودول العالم، لذلك يستغل فريق نادي برشلونة فترات التوقف في الدوري الأسباني ويذهب في مباريات ودية إلى أبعد الأماكن منها الصين والولايات المتحدة الأمريكية كل عام من أجل إقامة مباريات ودية ليدع فرصة للقاعدة الكبيرة من الجماهير خارج إسبانيا من مشاهدة هذه اللقاءات من داخل ملعب المباراة.

ويلتقي فريق نادي برشلونة الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي من الولايات المتحدة الأمريكية في مباراة ودية على ملعب ريكاردو سيلفا بمدينة ميامي بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك مع بداية يوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر يوليو ومع الساعات من هذا اليوم.

برشلونة

حيث تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة والساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الرياض والساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت أبوظبي، أما بالنسبة لتوقيت المباراة في مدينة ميامي التي ستقام بها المباراة فسوف يكون في تمام الساعة السابعة والنصف من اليوم الذي يسبق اليوم لدي المنطقة العربية وهو الثلاثاء التاسع عشر من شهر يوليو.

وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة نادي برشلونة الرسمية (Barca TV) وهي الناقل الحصري الوحيد لهذه المباراة الودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد