مباراة برشلونة ضد ريال مدريد دوري الاسباني

يستضيف الفريق الكاتلوني نضيره ريال مدريد في الكامب نو لمباراته الثالثة من موسم الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأحد 2 سبتمبر، وسيأمل فريق  الكاتلوني في الفوز لتعزيز صدارة دوري الاسباني. قد حقق الفريق الكاتالوني فوزًا صعبًا 1-0 على مضيفه بلد الوليد في نهاية الأسبوع الماضي  في آخر  مباراة  لبرشلونة، وقد ركز معظم الحديث في وسائل الإعلام بعد المباراة على حالة الملعب الجديد الذي تم وضعه في بلد الوليد، والذي استقر بشكل كبير خلال المباراة. على الرغم من سوء حالة العشب، خرج النادي الكاتلوني بفوزه بنتيجة 1-0 بفضل هجوم المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في الشوط الثاني.، وسيتوقع أن يتمتع بمزيد من الراحة على أرضه أمام الوافدين الجدد من نادي هويسكا  يوم الأحد.

قبل أربعة مواسم، التقى برشلونة مع ريال مدريد في الدور الأول من كأس ديل ري خلال موسم 2014/15، وكان التعادل لا بأس به بالنسبة للفريق الكاتالوني. وفاز فريق لويس إنريكه في مباراة الذهاب خارج أرضه 4-0 بأهداف من إيفان راكيتيتش وأندريس إنييستا وأدريانو ورافينيا.
https://4.bp.blogspot.com/-ASE5p2BNjHQ/W7SxArJm-eI/AAAAAAAABUQ/UHroVs7iEL4cOS4EJHi5evcPykntGHpPwCLcBGAs/s320/almstba.com_1366810477_589.gif
شهدت مباراة الإياب في كامب نو فوز الفريق الكاتالوني على منافسه بنتيجة 8-1 ليقود فريقه لتأهل، حيث سجل بيدرو ثلاثة أهداف من بين أهداف سيرغي روبرتو وإنييستا وأدريانو وأداما تراوري وساندرو راميريز. سوف يكون هويسكا حريصًا على تجنب أي شيء قريب من تجربة متكررة عندما يتوجه إلى ملعب كامب نو يوم الأحد.

ويخوض الفريق الملكي المباراة الثالثة خارج أرضه للموسم المتوقع أن يهزم في كامب نو. ونشير أن فريق هويسكا أسس سنة 1960 ويشار أن الفريق له 4 نقط ويحتل مراتب متقدمة في دوري الاسباني.

 

توقيت مباراة برشلونة ضد : 

المغرب 5:30 مساءاً
السعودية 7:30
مصر_سودان_ليبيا     6:30
فلسطين _ لبنان_العراق     7:30
الجزائر 5:30

قنوات الناقلة للمباراة  لمباراة برشلونة :

تنقل لكم قناة  بي أن سبورت 3 مباراة برشلونة ضد ريال مدريد  وهي قناة وحيدة العربية الناقلة للمباراة. وهذه اسماء قنوات الاجنبية الناقلة للمباراة :

SKY Sports،  Tele Rebelde،  DIRECTV Sports،  sin confirmar، ESPN Brasil، Tigo Sports.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد رغيب يقول

    ممكن توقيت مباراة لدولة تونس