«قمة كلاسيكية نارية!».. موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يسدل الستار مساء اليوم الأحد 19 مارس الجاري، على مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2023/2022، وضمن لقاءات الإياب أو الدور الثاني، يحتضن الليلة ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)Stadio San Siro Giuseppe Meazza في مدينة ميلانو الإيطالية، أحداث مباراة انتر ميلان ويوفنتوس، والتي تمثل قمة الأسبوع في كلاسيكو إيطالي مثير وثأري، يسعى من خلاله الأفاعي إلى التعويض عن خسارة مواجهة الدور الأول، مع مواصلة ملاحقة نابولي الذي اقترب من حسم لقب الكالشيو، في مقابل رغبة من السيدة العجوز في الزحف نحو المربع الذهبي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

على كل الأحوال، سنبحث سويًا في التغطية القادمة، كل الأخبار والتفاصيل والكواليس بشأن موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة، علاوة على مشوار ونتائج الناديين في الموسم الـ121 من مسابقة الدوري الإيطالي 2023، فضلًا عن وضعية الفريقين في جدول ترتيب الـSerie A.

مباراة انتر ميلان ويوفنتوس

مواجهة سابقة بين انتر ميلان ويوفنتوس في الكالشيو
مواجهة سابقة بين انتر ميلان ويوفنتوس في الكالشيو

إلى المباراة العاشرة والأخيرة في الأسبوع السابع والعشرين ضمن منافسات Italian Serie A 2023/2022، حيث لقاء يوفنتوس ضد انتر ميلان.

حيثما يخوض “النيراتزوري” مواجهة الليلة، وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الكالشيو، برصيد 50 نقطة وصافي (17) هدفًا، يفصله 21 نقطة عن نابولي المتصدر.

إذ حقق Inter Milan هذا الموسم 16 انتصارًا وتعادلين، بينما مُني بـ8 هزائم (آخرهم الخسارة من سبيزيا “1-2″ في الجولة الماضية”.

وكان إنترناسيونالي قد نجح في حجز مقعدٍ له في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء بورتو البرتغالي، إثر الفوز ذهابًا بهدف، والتعادل سلبيًا في الإياب.

من جهة أخرى، يأتي اليوفي في المرتبة السابعة في الترتيب العام، بعدما جمع 38 نقطة (بعد خصم 15 نقطة بسبب صفقات انتقال) وفارق (22) هدفًا.

فقد تمكن Juventus FC من الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 5 أخرى، ولكن تجرع الفريق مرارة الخسارة 5 مرات بالموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023 قبل المواجهة الختامية عن الجولة 27:

جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023 (الكالشيو أو Serie A) قبل قمة انتر ميلان ويوفنتوس
جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023 (الكالشيو أو Serie A) قبل قمة انتر ميلان ويوفنتوس

كانت مواجهات الأسبوع 27 من الكالشيو قد انطلقت يوم الجمعة الماضي، حيث تغلب ساسولو على سبيزيا بهدف، كما فاز أتلانتا على إمبولي (2-1).

ويوم أمس السبت، تعادل مونزا مع ضيفه كريمونيزي بهدف لكل فريق، وأيضًا تعادل بولونيا بصعوبة مع مضيفه ساليرنيتانا، قبل أن يسقط ميلان أمام مستضيفه أودينيزي بنتيجة (1-3).

واليوم الأحد، فاز سامبدوريا على هيلاس فيرونا (3-1)، كما اكتسح نابولي مضيفه تورينو برباعية نظيفة، واكتفي فيورنتينا بهدف “بالنيران الصديقة” في شباك ضيفه ليتشي، فيما تغلب لاتسيو على روما قبل قليل بهدف (1-0) سجله المهاجم الإيطالي ماتيا زاكايني Mattia Zaccagni .

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة يوفنتوس وانتر ميلان في الدور الأول من الموسم الجاري، عن فوز السيدة العجوز بثنائية نظيفة، سجلها كلًا من لاعب الوسط الفرنسي ادريان رابيو Adrien Rabiot ونجم الوسط الإيطالي نيكولو فاجيولي Nicolo Fagioli بجانب هدف ملغي من المدافع البرازيلي دانيلو Danilo نجم اليوفي.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة القمة المرتقبة عن الجولة السابعة والعشرين في الدوري الإيطالي 2023، مساء اليوم الأحد، في تمام الحادية عشر إلا الربع ( 10:45 م ) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، العاشرة إلا الربع ( 9:45 م ) بتوقيت مصر، الثامنة إلا الربع ( 7:45 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة انتر ميلان ويوفنتوس، فقد كلف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ( FIGC ) الحكم الدولي دانيلي شيفي Daniele Chiffi بإدارة الكلاسيكو.

سوف تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بتغطية أحداث المواجهة، وذلك عبر شاشة beIN Sports 2 FR، إضافة إلى قنوات أبوظبي الرياضية من خلال AD SPORTS Premium 1، وأيضًا تطبيق ستارز بلاي Starz Play App.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة انتر ميلان ويوفنتوس، فسيكون المعلق الرياضي الإماراتي فارس عوض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد