«فرصة أخرى للصدارة».. موعد مباراة سبيزيا وانتر ميلان الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الجمعة 10 مارس الجاري، مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة A لكرة القدم موسم 2023/2022، وفي إطار مواجهات الإياب أو الدور الثاني، يستضيف الليلة ستاد البرتو بيكو Stadio Alberto Picco في مدينة لا سبيتسيا الإيطالية، أحداث مباراة سبيزيا وانتر ميلان، التي تمثل فرصة أخرى لـ”الأفاعي” من أجل التقدم خطوة جديدة نحو صدارة الكالشيو، والتي يعتليها نابولي “المتعثر في الجولة الماضية” حاليًا، فيما يطمح “النسور الصغار” إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، ثأرًا من الخسارة الثقيلة في الدور الأول، وأملًا في الابتعاد أكثر عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة B.

مباراة سبيزيا وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

على كل الأحوال، سنتناول بشكل مفصل في التغطية التالية، مختلف الأخبار والكواليس والمستجدات حيال موعد مباراة سبيزيا وانتر ميلان والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار الناديين ونتائجهما في الموسم الـ121 من الدوري الإيطالي 2023، فضلًا عن موقع الفريقين في جدول ترتيب الـSerie A.

مباراة سبيزيا وانتر ميلان

مواجهة سابقة بين سبيزيا وانتر ميلان في الكالشيو
مواجهة سابقة بين سبيزيا وانتر ميلان في الكالشيو

مع المباراة الأولى في الأسبوع السادس والعشرين من بطولة Italian Serie A 2023/2022، حيث مواجهة انتر ميلان ضد سبيزيا.

حيثما يخوض الـ”أكويليوتتي” مواجهة الليلة، وهم في المرتبة الـ17 وقبل ثلاثي قاع الجدول في الـ Calcio مباشرة، برصيد 21 نقطة وصافي (-20) هدفًا، مبتعدًا عن بفارق 3 نقاط فقط عن هيلاس فيرونا صاحب المركز الـ18.

فقد تمكن Spezia Calcio من تحقيق 4 انتصارات فقط هذا الموسم، فيما تعادل في 9 لقاءات، غير أنه تجرع مرارة الخسارة 12 مرة.

من جهة أخرى، يأتي “النيراتزوري” في المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإيطالية، بعدما حصد 50 نقطة وفارق (18) هدفًا، يفصله 15 نقطة عن نابولي المتصدر.

وذلك إثر فوز Inter Milan في 16 مباراة، وتعادله في اثنتين، بينما خسر في 7 لقاءات بالموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 قبيل انطلاق مباريات الجولة 26:

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 (الكالشيو) قبل انطلاق مباريات الجولة 26
جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2023 (الكالشيو) قبل انطلاق مباريات الجولة 26

هذا، ومن المقرر أن تستكمل يوم غدٍ السبت، مباريات الأسبوع الجديد في الـSerie A، ومن أبرز مواجهاتها لقاء نابولي وأتلانتا، وبولونيا ولاتسيو.

ويلتقي روما ضيفه ساسولو، فيما يلعب يوفنتوس مع سامبدوريا، بعد غدٍ الأحد.

قبل أن تختتم الجولة مساء الإثنين المقبل، بمواجهة تجمع ميلان أمام ساليرنيتانا.

جدير بالذكر، أن مواجهة الدور الأول بين انتر ميلان وسبيزيا، أسفرت عن فوز الأفاعي بثلاثية نظيفة، سجلها كلًا من المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز Lautaro Martinez ومواطنه خواكين كوريا Joaquin Correa، إضافة إلى نجم الوسط التركي هاكن كالهانغولو Hakan Calhanoglu.

موعد مباراة سبيزيا وانتر ميلان والقنوات الناقلة

موعد مباراة سبيزيا وانتر ميلان والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة الافتتاحية عن الجولة السادسة والعشرون في الدوري الإيطالي 2023، مساء اليوم الجمعة، في تمام الحادية عشر إلا الربع ( 10:45 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة إلا الربع ( 9:45 م ) بتوقيت مصر، الثامنة إلا الربع ( 7:45 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وحول حكم مباراة سبيزيا وانتر ميلان، فقد أسند الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ( FIGC ) المهمة إلى الحكم ليفيو مارينلي Livio Marinelli.

من ناحية أخرى، سوف تقوم شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بتغطية الحدث، وذلك عبر فضائية AD SPORTS Premium 1، إضافة إلى تطبيق ستارز بلاي Starz Play App، وكذلك قنوات بي إن سبورت من خلال beIN Sports 1 FR.

أما عن معلق مباراة سبيزيا وانتر ميلان، فسيكون المعلق الرياضي الإماراتي أحمد الحامد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد