نتيجة مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم السبت 25/11/2017 والقنوات التي تنقل المباراة

نعلن لكم موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أسيا يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2017، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض على ملعب الملك فهد الدولي وبحضور جماهيري كبير من الجماهير الهلالية والتي كانت تأمل في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب حتى لا يتأزم الوضع على فريقهم في المباراة الأخرى، ولكن ما زالت جماهير الزعيم لديها أمل في الفوز والحصول على الكأس في المباراة التي ستقام على ملعب سيتاما 2002 باليابان.

مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم

مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل 1-1 في مباراة شهدت حماس وقوة بين الفريقين، حيث بدأ بالتسجيل نادي اوراوا الياباني بهدف مبكر في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه رفائيل دا سيلفا، ثم عاد الهلال ليسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب السوري عمر خربين في الدقيقة 37، كما شهدت المباراة ضياع العديد من الفرص بين الفريقين والعديد من الالتحامات القوية بين اللاعبين والتي تسببت في إصابة نجم نادي الهلال كارلوس إدواردو وخروجه في الدقيقة 18.

موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم في إياب الدور النهائي

يسعى نادي الهلال السعودي في تحقيق الفوز في مباراة الإياب وتحقيق اللقب الأسيوي والذي غاب عن الزعيم لفترة طويلة حيث حقق البطولة مرتين في تاريخه أولهما كانت عام 1992 والأخرى كانت عام 2000، ومن المتوقع أن تشهد المباراة مساندة كبيرة من جماهير الهلال التي تريد رؤية ناديها يحمل الكأس ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية، ورغم صعوبة موقف الزعيم بعد نتيجة التعادل الإيجابي الذي نجح الفريق الياباني في تحقيقها بالسعودية إلا أن لاعبي الهلال سيسعون بكل قوة في التعويض بمباراة الإياب.

مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم
مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم

وكان نادي الهلال قد صعد إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا بعد مشوار كبير من لاعبيه والمدير الفني المدير الفنى الارجنتينى رامون دياز الذي حقق إنجازات كبيرة مع النادي والتي كان أخرها تحقيقه لبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين العام الماضي وتقديم مستوى جيد من لاعبين، ونجح نادي الهلال خلال البطولة الأسيوية في تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة متفوقا على نادي بيروزي والريان والوحدة ثم الفوز على نادي استقلال خوزستان في دور الـ16 ونادي العين في دور الـ8 ثم الفوز على مادي بيروزي الإيراني في الدور القبل النهائي بعد أداء كبير من لاعبي الزعيم.

موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني
موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني

أما نادي اوراوا الياباني فقد نجح في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الهلال مما سيساعده في مباراة العودة عندما يلعب على ملعبه ووسط جماهيره والتي تطالب فريقها بتحقيق اللقب التي لم تحققه إلا مرة واحدة كانت عام 2007، ونجح نادي اوراوا في الصعود للدور النهائي بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة متفوقا على نادي شنغهاي الصيني وسيول الكوري وويسترن سيدني ثم الفوز على نادي جيجيو يونايتد في دور الـ16 وكاواساكي فورنتال في دول الثمانية ثم الإطاحة بنادي شنغهاي في الدور القبل النهائي.

توقيت مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم – مباراة الإياب

تقام مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2017 ضمن إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا في تلك المواعيد.

  • الساعة 13:15 بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
  • الساعة 12:15 ظهرا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 14:15 بتوقيت الإمارات.

وسيتم إذاعة مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن الرياضية والتي تقوم بنقل بطولة دوري أبطال أسيا منذ بدايتها هذا العام، حيث سيتم بث المباراة على قناة bein sports HD1 بتعليق المعلق رؤوف خليف وعلى قناة الكأس 3 المشفرة بتعليق المعلق خليل البلوشى.

ويدخل نادي الهلال المباراة بسجل نظيف من الخسائر في تلك النسخة من دوري أبطال أسيا، حيث لعب الزعيم 13 مباراة حتى الآن نجح في تحقيق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في ستة ولم يخسر أي لقاء سواء على ملعبه أو على ملعب المنافس، كما حقق الهلال رقم قياسي حيث لم يخسر على ملعبه خلال الأربع سنوات الماضية في البطولة الأسيوية والتي لعب خلالها 20 مباراة، كما أنه يعد أكثر نادي تحقيقاً للفوز في تاريخ البطولة حيث نجح في الفوز في 51 مباراة خاضها الزعيم خلال مشاركاته.

مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم
مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم

أما في ما يخص حكم مباراة الإياب فسيكون الحكم الأوزبكستاني فالنتين كوفالينكو، وقد يكون فالنتين فأل خير فريق الهلال حيث سبق له وأن أدار أربعة لقاءات للزعيم نجحوا في الفوز باثنين منها وتعادلوا في اثنين ولم يخسر الهلال في مباراة أدارها ذلك الحكم من قبل.

وقام نادي اوراوا الياباني بإصدار بيان عبر الموقع الرسمي الخاص بهم تقول فيه بأن النادي قام بتقديم شكوى بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم ضد جماهير نادي الهلال لقيامها بمهاجمة لاعب الفريق البرازيلي رفائيل دا سيلفا بسبب لون بشرته على حسب قول النادي الياباني وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تغطية مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم

وشهدت مباراة الهلال واوراوا الياباني في نهائي البطولة الأسيوية صدى كبير من خلال صحف الرياضة العالمية وخاصة من الصحافة الأرجنتينية نظرا لأن المدير الفني لنادي الهلال هو الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بعد مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتبقى المباراة ملعقة خلال لقاء الإياب الذي سيقام في اليابان بعد أيام قليلة والتي ستحسم من هو حامل كأس البطولة.

نتيجة مباراة الهلال واوراوا الياباني

  • بدات المباراة قوية بين الفريقين ومازال التعادل السلبي بين الفريقين هو نتيجة المباراة على ملعب سيتاما الياباني.
  • انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال واوراوا الياباني بالتعادل السلبي بدون أهداف واضاع كلا الفريقين العديد من الفرص، وننتظر بداية الشوط الثاني.
  • حصل لاعب نادي الهلال سالم الدوسري على البطاقة الحمراء في الدقيقة 78 ليكمل الزعيم المباراة بعشرة لاعبين.
  • انتهت المباراة بفوز نادي اوراوا الياباني بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب رفائيل دا سيلفا في الدقيقة 88 ليحسم بذلك النادي الياباني اللقب الأسيوي بعد اداء كبير من جانب الهلال.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. خالد الغامدي يقول

    الله يوفقكم يا الهلال وكلمه مني حنا معكم يد بيد لاتخافن حنا معاكم قلبن وقالبن

  2. احمد هادي يقول

    الله يحفظك ي الهلال

  3. احمد هادي يقول

    الله يوفقك ي الهلال ويحفضك

  4. احمد هادي يقول

    الله ان يوف

    1. احمد هادي يقول

      الله ان يوقعك ي الهلال