إدارة نادي الهلال السعودي تقرر فرض عقوبة على ميشايل ديلجادو بسبب انفعاله في مباراة الخليج

أشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية إلى أن إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل قرار توقيع عقوبة قاسية على النجم البرازيلي ميشايل ديلجادو بعد التصرف الذي صدر منه عندما قام المدرب باستبداله أمام نادي الخليج في دوري روشن السعودي للمحترفين.

صورة لميشايل

مصدر الصورة: كوورة زوم

وأظهرت كاميرات ملعب الأمير فيصل بن فهد انفعال ميشايل بعد استبداله فيه مباراة الخليج وقام بإلقاء زجاجة المياه على دكة البدلاء مما لفت أنظار جميع الحاضرين ليقوم المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال بتعنيف اللاعب على ما بدر منه، ليقوم ميشايل بالتوجه إلى غرفة الملابس وعدم إكمال المباراة على دكة البدلاء.

إعتذار ميشايل وتبرير الانفعال

صورة للاعب ميشايل
مصدر الصورة: يلا كورة

وعلى الرغم من أن اللاعب البرازيلي أبدى اعتذاره من خلال تصريحات تليفزيونية بعد المباراة وأوضح أن سبب ما قام به هو بسبب عدم أدائه الجيد في هذه المباراة وليس اعتراضاً على قيام المدرب البرتغالي خيسوس بتتغيره في الدقيقة 90، ولكن إدارة الهلال رفضت تبرير اللاعب وقامت بتوقيع عقوبة عليه.

مقدار العقوبة

صورة للاعب ميشايل
مصدر الصورة: الأمصار

وطبقاً لما أشارت إليه صحيفة الرياضية السعودية فإن إدارة نادي الهلال فرضت عقوبة مالية على اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو تقتضي خصم جزء من راتبه طبقاً للائحة الداخلية للاعبين في النادي والتي تنص على توقيع غرامة مالية تبدأ من 5% من الراتب في حالة إذا قام أي لاعب في الفريق بالاعتراض عند قيام المدرب باستبداله أثناء المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد