موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يواجه الهلال نظيره نادي الرائد في مباراة الجولة العشرين من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، ويدخل الهلال المباراة وهو يستعد للفوز بقوة والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك من أجل الحفاظ على تصدر قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي وحصد اللقب هذا الموسم، ونجح الهلال في الفوز على سباهان في مباراة ذهاب الدور 16 في دوري أبطال آسيا بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام مباراة الهلال ضد الرائد على ملعب المملكة ارينا، يوم الأحد 18 فبراير 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن، ويمكن متابعة المباراة على شبكة الإنترنت من خلال منصة شاهد VIP.

تشكيل الهلال المتوقع

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم أوليفيرا.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

ترتيب الهلال والرائد في الدوري

يتصدر الهلال السعودي قائمة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ولعب الهلال 19 مباراة فاز في 17 مباراة وتعادل في مباراتين.

بينما يأتي الرائد في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، ولعب الرائد 19 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد