نتيجة مباراة الهلال والفيصلى الآن اليوم الإثنين 1/1/2018 ومن فاز – التعادل يفرض نفسه

يلعب نادى الهلال إحدى مباراتيه المؤجلتين عندما يلتقى نادى الفيصلى مساء يوم الإثنين في أول أيام العام الميلادى الجديد 2018، حيث سيحل الهلال ضيفا على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجموعة، وتلك المباراة الهامة مؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري السعودى للمحترفين 2018، المباراة ستكون فرصة كبيرة للهلال للإنفراد أكثر وأكثر بقمة ترتيب الدوري والمركز الأول بعيدا عن أقرب منافسية، لكن المباراة لن تكون سهلة فالفيصلى فريق ليس بالسهل وهو أيضاً يمتلك طموحات الفوز مثل الهلال أيضا.

مباراة الهلال والفيصلى النتيجة

مباراة الهلال اليو ستكون رقم 15 للزعيم في الدوري هذا الموسم، حيث لعب 14 مباراة وحقق 33 نقطة في المركز الأول، النادي الأهلي في المركز الثانى ولعب 16 مباراة وله 31 نقطة، نادى النصر في المركز الثالث ولعب 16 مباراة وحقق 27 نقطة حتى الآن، نادى الفيصلى يقدم أداء متميز هذا العام وهو متواجد بالفعل في المربع الذهبى والمركز الرابع برصيد 25 نقطة، يذكر أنأخرمباراة للهلال في الدور فاز بها بنتيجة 4-1 على أحد، وأخر مباراة للفيصلى بالدوري السعودى أنتهت بنتيجة التعادل مع الاتحاد في جدة 3-3.

معلق مباراة الهلال والفيصلى يوم الإثنين على قناة MBC sports HD1 سيكون الكابتن والمعلق الرياضى عيسى الحربين، هذا وقد يذكر انه قد عاد للمشاركة في تدريبات الهلال كلا من محمد جحفلى ومحمد كنو ومختار فلاته، بينما يغيب عن الفريق ياسر القحطانى ومحمد الشلهوب لمشاركتهم مع الأهلي المصري في ودية أتلتيكو مدريد، موعد بداية مباراة الهلال اليوم سيكون عند الساعة 7.50 مساء بتوقيت الرياض، الساعة 8.50 بتوقيت دبى.

حكم مباراة الهلال والفيصلى الآن سيكون الحكم الدولى الاسبانى المعروف خافيير استرادا ومن أبرز المباريات التي أدارها هذا الحكم مباراة ذهاب السوبر الاسبانى 2014 والتي جمعت ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، جماهير المجمعة وسدير ستتواجد بكثافة في مباراة اليوم لدعم نادى الهلال في تلك المباراة المرتقبة والقوية.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلى الآن ومن فاز

تشكيلة الهلال: على الحبسى – ياسر الشهرانى – محمد البريك – عبدالله الحافظ – اسامة هوساوى – سلمان الفرج – عبدالله عطيف – نيكولاس ميليسى – سالم الدوسرى – نواف العابد – عمر خربين.
تشكيلة الفيصلى: مصطفي ملائكة – ايقور روسى – سعيد الربيعى – حمد آل منصور – سلطان الغنام – خالم هايلند – عمر عبد العزيز – لويس جوستافو – محمد بوسبعان – روجيرو – اسلام سراج.
* في أول دقيقة هجمة قريبة للهلال عن طريق نواف العابد لكنها تعتلى العارضة.
– بعد مرور 15 دقيقة النتيجة التعادل السلبى
– في الدقيقة 23 يتمكن روجيرو من احراز الهدف الأول للفيصلى.
-الدقيثقة 33 فرصة انفراد للفيصلى لكن تضيع.
– رغم سيطرة الهلال الكاملة على الشوط الأول الا أن الفيصلى نجح في استغلال الفرص القليلة التي سنحت له في احراز هدف التقدم.
– دخول ريفاس مكان عبدالله عطيف وتبديل هجومى للهلال.
– الدقيقة 73 يحرز عمر خربين هدف التعادل للهلال من ركلة جزاء.
نهاية المباراة
الهلال 1 – 1 الفيصلى

احصائيات مباراة الهلال والفيصلى
الهلال الفيصلى
%73 الاستحواذ %27
20 التسديدات 11
9 ركنيات 4
1 التسلل 1
3 بطاقات صفراء 1
500 التمريرات 187
%83 دقة التمريرات %67

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد