«صور قاسم سليماني».. إيران تتحدى الهلال قبل مباراة نساجي في دوري أبطال آسيا

انتشرت صور جديدة لقاسم سليماني، قائد الحرس الثوري الإيراني السابق، اليوم الثلاثاء في العاصمة طهران قبل ساعات من انطلاق مباراة الهلال ونساجي مازاندران في دوري أبطال آسيا.

صور قاسم سليماني في شوراع طهران قبل مباراة الهلال ونساجي - المصدر: صحفية إطلاعات الإيرانية

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الاثنين، إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان، بسبب تواجد تمثال مجسم قاسم سليماني في ملعب نقش جهان الذي كان من المقرر أن يحتضن مباراة العميد أمس الاثنين.

صور سليماني تغزو شوارع طهران قبل مباراة الهلال

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره نساجي مازاندران الإيراني اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساءً، على ملعب آزادي في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا.

وظهرت عدة صور لقاسم سليماني في شوارع إيران بالقرب من ملعب مباراة الهلال ونساجي، مدوّن عليها عبارة: “يخافون من عينيه”.

وكشفت تقارير سعودية أمس الاثنين أنه لا مجال لانسحاب الهلال من مباراة نساجي اليوم، وأن الزعيم سيخوض اللقاء بشكل طبيعي، إلا أنه في حالة تواجد أية أمور سياسية في ملعب المباراة سيتم الاحتجاج فورًا لدى مراقب المباراة.

وأكدت التقارير بأن بعثة نادي الهلال ستقوم بتوثيق كل الصور المتواجدة في الطريق المؤدي إلى ملعب آزادي، بالتصوير بمقاطع فيديو، من أجل التقدم بشكوى إلى الاتحاد الآسيوي.

الهلال في موقف صعب أمام نساجي في الآسيوية

ويقع على عاتق البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، وضع تشكيلة وطريقة لعب جيدة من أجل التغلب على نساجي في ظل الحضور الجماهيري الكثيف الذي يدعم الفريق الإيراني، خاصةً بعد الشحن الذي صاحب الجماهير الإيرانية بعد واقعة مباراة الاتحاد أمس.

ويحتل نساجي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، فيما يقع الهلال في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام نافباخور الأوزبكي في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد