نهائي البطولة العربية.. «خدعة» من جيسوس لحسم اللقب لـ الهلال ضد النصر

تترقب جماهير كرة القدم في الوطن العربي، قمة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث يواجه الهلال نظيره النصر في مواجهة ساخنة في أهم مباريات الموسم الجاري من البطولة العربية.

ويبحث الكثيرون من متابعي ومحبي كرة القدم في الوطن العربي، عن كل ما يتعلق بمباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية، انتظارًا لمشاهدة مباراة الهلال والنصر والكشف عن هوية الفائز بكأس سلمان للأندية.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية

ويستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في المملكة العربية السعودية، مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية، اليوم السبت في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح الهلال في التأهل للمباراة النهائية، بعد الفوز على الشباب السعودي بنتيجة 3-1 في مباراة نصف نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

على الجانب الآخر، استطاع النصر الوصول لنهائي كأس العرب البطولة العربية، بعد إقصاءه الشرطة العراقي بهدف نظيف سجله نجمه كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

جيسوس يخطط لمفاجأة النصر في نهائي كأس سلمان

ويخطط البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، لمفاجأة النصر في مباراة الهلال اليوم في نهائي البطولة العربية، عن طريق التلاعب في التشكيل المتعارف عليه لزعيم آسيا.

ومن المعروف أن جيسوس يعتمد على طريقة لعب 4-3-3 منذ توليه القيادة الفنية للزعيم، إلا أنه يخطط لمفاجأة النصر ومدربه لويس كاسترو في نهائي البطولة العربية اليوم.

ويرغب جيسوس في بدأ مباراة النصر والهلال بطريقة لعب متوازنة مائلة للهجوم الشرس، بطريقة 4-2-4، حيث أكدت تقارير صحفية أن البرتغالي اتفق مع لاعبيه على بعض التفاصيل الخاصة بطريقة اللعب.

وأشارت التقارير أن جيسوس يتمنى اللعب بتشكيل شرس هجوميًا، لكنه قد يتراجع عن ذلك بعد تحذير من الجهاز المعاون له في تدريب الهلال، مبررين ذلك بأنه قد يشتت أذهان اللاعبين.

ويأتي التشكيل الذي يرغب به جيسوس في مباراة النصر والهلال على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: حبيب الوطيان.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، على البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، ميلينكوفيتش سافيتش.
  • خط الهجوم: ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، مالكوم، عبدالله الحمدان.

ويخطط جيسوس للاعتماد على نيفيز في مهمة خط الوسط الدفاعي، مع ترك كامل الحرية لسافيتش في صناع اللعب للرباعي الهجومي.

معلق مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية

وتعتبر القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية، هي قناة SSC 1HD الناقل الحصري لمباريات كأس الملك سلمان.

وأسندت القنوات السعودية SSC مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر ضد الهلال للمعلق السعودي الشهير، فهد العتيبي.

أزمة تضرب النصر والهلال قبل نهائي البطولة العربية

وضربت أزمة قوية ناديي الهلال والنصر، قبل ساعات من انطلاق مباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية، حيث رفضت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، تأجيل مباراتي الهلال مع أبها، والنصر ضد الاتفاق في مستهل مشوار الفريقين بدوري روشن السعودي.

ويتواصل مسئولو النصر والهلال العمل من أجل الضغط على رابطة الأندية السعودية ولجنة المسابقات، من أجل الموافقة على تآجيل المباراة حتى لمدة 24 ساعة فقط لا غير.

ويتلقي النصر والاتفاق والهلال ضد أبها، بعد غد الاثنين، في مباراة الجولة الأولى بدوري روشن، أي بعد 48 ساعة فقط من مباراة نهائي البطولة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد