مباراة الشباب والاتفاق اليوم الأحد 14-1-2018 في الدوري السعودي.. الليوث تبحث عن مواصلة الانتفاضة

يستضيف اليوم نادي الشباب الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتفاق الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في الجولة 17 من عمر البطولة، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الشباب السعودي، وتعد المواجهة في ختام مباريات الجولة الحالية.

مباراة الشباب والاتفاق

مباراة الشباب والاتفاق

ويدخل نادي الشباب الأول لكرة القدم في مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة سلسلة إنتصاراته في الدوري والكأس السعودي، ومحاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار اليوم وحصد الثلاث نقاط والعودة للمربع الذهبي في الدوري السعودي، ويأمل الليوث في رفع رصيدهم من النقاط من أجل تعويض نزيف النقاط الذي مر به الفريق في الدور الأول.

بينما يدخل نادي الاتفاق السعودي في مواجهة اليوم، بحثاً عن إيقاف سلسلة انتصارات نادي الشباب الأخيرة في الدوري السعودي الممتاز، ومحاولة تحقيق الفوز على الليوث في المواجهة المرتقبة بين الفريقين اليوم.

مشوار الشباب والاتفاق في الدوري السعودي

ويدخل نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، حيث يسعى الليوث إلى الوصول إلى المركز الخامس متخطياً نادي الاتحاد السعودي والذي تعادل أمس أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية.

بينما يحتل نادي الإتفاق الأول لكرة القدم، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، ويسعى الفريق إلى تحسين وضعه في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد