“مبابي” يعود للتدريب مع “باريس سان جيرمان”.. فهل أخفق “ريال مدريد” بضمه مرة أخرى؟

بعد الكثير من الأحداث التي شغلت عشاق ريال مدريد، عاد النجم الفرنسي “كيليان مبابي” رسمياً للتدريب ضمن طاقم المدرب الإسباني “لويس انريكي” مع صفوف ناديه “باريس سان جيرمان” في دلالة على حل أزمته مع إدارة النادي، حيث أشعل مبابي الأجواء بداية موسم الانتقالات الصيفية بقراره في الرحيل عن فرنسا وعدم تجديد عقده، وحاول النادي الباريسي حينها ثني اللاعب عن قراره ولكن دون أي جدوى، ليقرر الرئيس “ناصر خليفي” معاقبته بمنعه من السفر مع بعثة الفريق للجولة في آسيا، وإليكم التفاصيل.

مبابي مدريد باريس

مبابي مدريد باريس

أزمة اللاعب مع “ناصر الخليفي”

صعّد النادي الباريسي (متمثلاً بإدارته) الموقف مع لاعبه أكثر من مرة بدايةً مع استبعاده من التدريب مع الفريق الأول، واستبعاده من الجولة الأسيوية، وعم استدعاءه إلى مباراة لوريان الأولى في مجريات الدوري الفرنسي للموسم الجديد.

وكان معظم المتابعين واثقين من اقتراب إدارة ريال مدريد من حسم صفقة جلب مبابي، ولكن اجتماع الخليفي مع اللاعب غير مسار القصة بالكامل، حيث أشار المحللون إلى أن المهاجم الفرنسي سيستمر على الأرجح ليلعب في الموسم هذا في فرنسا، ولا يوجد حتى اللحظة سوى تكهنات حول مصيره بخصوص بقاءه وتمديد عقده أو رحيله الآن أو في الصيف المقبل.

هل فشل “فلورينتينو بيريز” (مجدداً) في حسم صفقته؟

تشير الصحيفة الإسبانية المقربة من إدارة مدريد “ماركا” إلى أن إدارة النادي لا تعتبر عدم حسم صفقة انتقال مبابي لصفوفه فشلاً حقيقياً، على الرغم من تلك الأنباء التي تشير إلى أن مبابي من الممكن أن يجدد عقده حتى صيف العام بعد المقبل 2025.

كما سرب الإعلام أنباء غير رسمية بعد على أن اللاعب عقب الصلح الأخير مع ناديه اشترط أن يرحل في الصيف القادم لقاء مبلغ مادي لم يتم الكشف عنه بالضبط ولكن تم وصفه بأنه “مبلغ كبير”.

وأوضحت الماركا في تقرير لها أن الأشخاص المحيطين برئيس نادي مدريد “فلورينتينو بيريز” لا يستوعبون الأسباب التي تدعي عشاق النادي للشعور بخيبة الأمل من استمرار مبابي مع ناديه.

فعلى الرغم من استمرار إدارة نادي العاصمة الإسبانية من متابعة وضع اللاعب في الأشهر والسنوات الماضية، إلا أنها لم تكن تنوي أبداً أن توقع معه في هذا الصيف، والخطة كانت واضحة منذ البداية، وهي ضم اللاعب مجاناً عند انتهاء عقده، حتى أن المدير الفني “كارلو انشيلوتي” استبعد في أكثر من تصريح له فكرة ضم مهاجم جديد للنادي.

ويضيف التقرير أن النادي لم يحاول ضم مبابي من الأساس، ولم يلمح لذلك حتى في وسائل الإعلام، وكانت النية فعلاً هي تأجيل هذا الموضوع حتى صيف العام المقبل 2024، ولذا لا تعتبر ماركا أن عدم ضم مبابي هو فشلاً لإدارة ريال مدريد.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس الناي “فلورينتينو بيريز” قد صرح سابقاً لأحد المشجعين عند سؤاله حول ما إذا كان مبابي سيأتي أم لا؟، ليجيب بيريز قائلاً (نعم) دون تحديد موعد قدومه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد