ماني يوجه رسالة خاصة لصلاح بعد حصوله على اللقب .. هذا نصها

في مباراة تاريخية اتسمت بالقوة، حصد المنتخب السنغالي لقب بطولة أفريقيا على حساب المنتخب المصري الذي أشاد به الجميع، فبعد أن بدأ المنتخب المصري أولى مواجهاته في بطولة الأمم الأفريقية بأداء ضعيف أغضب المصريين، تطور أداءه خلال مباريات الأدوار التالية بقوة وإصرار على حصد اللقب جعل كافة المتابعين يأملون أن يحقق منتخب الفراعنة البطولة الثامنة له، إلا أن منتخب السنغال كان له رأي أخر بعد أكثر من 120 دقيقة لعب، وضربات ترجيح أكدت فوزه بالمباراة واللقب.

ماني يوجه رسالة لصلاح بعد فوزه بالامم الافريقية

رسالة ماني لصلاح بعد المباراة

وبعد انتهاء المباراة وجه نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني، رسالة لزميلة بنادي ليفربول الانجليزي وقائد المنتخب المصري محمد صلاح، قال فيها “أنت تبقى دائماً لاعباً كبيراً، وأنا أكن لك كل الاحترام”، وأكد ماني في تصريحاته عقب المباراة أن فوز منتخب بلاده باللقب الأول لها في تاريخها هو أمر لا يصدق، وتابع، “الأمر كان صعباً، لكننا آمنا بأنفسنا وقلنا إننا سنفوز باللقب، وساعدنا الله في تحقيق اللقب. نشكر الله، ونشكر الجماهير التي آمنت بنا”.

ماني لصلاح يمكنك الفوز باللقب في 2023

وأكد مانيه أنه فور انتهاء المباراة توجه إلى زميلة في ليفربول محمد صلاح وقال له “أنت أردت الفوز باللقب ولم يحدث، لكن مازال أمامك عديدٌ من الأحداث الرياضية التي تريد الفوز بها، ومنها أمم إفريقيا 2023”.

جدير بالذكر أن المنتخبين المصري والسنغالي على موعد في تحدي جديد خلال الشهر القادم، لحسم التصفيات النهائية للوصول لكأس العالم 2022 المقامة بدولة قطر، فهل يفعلها صلاح خلال هذه المواجهة ويواسي زميله ماني كما واساه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد