مارسيل كولر يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي مع النادي الأهلي

اقترب المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر من تحقيق إنجاز جديد مع القلعة الحمراء في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعدما نجح في الفوز بلقب البطولة يوم الإثنين الماضي بعدها خسارة نادي بيراميدز أمام نادي سيراميكا كليوباترا.

واوصل النادي الأهلي تحت قيادة كولر الفوز تلو الآخر حتى وصل إلى نهاية الدوري وتبقى له ثلاث مباريات فقط في الموسم الحالي، وفي حالة فوزه بهذه المباريات سيصبح رصيد النادي الأهلي 90 نقطة لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي هذا الموسم

وبعد فوز الأهلي أمام نادي المقاولين العرب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ارتفع رصيده في بطولة الدوري إلى 81 نقطة قبل ثلاث جولات متبقية له، ولم يسبق للنادي الأهلي أن وصل إلى 90 نقطة في بطولة الدوري بعدما ارتفع عدد الأندية المشاركة في البطولة إلى 18 فريق.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي خاض خلال هذا الموسم ٣١ مباراة نجح خلالها في الفوز في ٢٥ مباراة وتعادل في 6 مباريات ولم يخسر في أي مباراة خلال هذا الموسم، ويعتبر النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد النقاط في موسم واحد برصيد 89 نقطة عندما توج بلقب الدوري المصري موسم 2019/2020 كما سبق وأن توج باللقب في موسم 2017/2018 برصيد 88 نقطة، بينما حصد فريق الزمالك لقب الدوري في عام 2014 /2015 وكان رصيده من النقاط 87 نقطة.

المباريات المتبقية للأهلي

ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات وستكون مباراته الأولى أمام نادي حرس الحدود يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يوليو الحالي، تليها مباراة الأهلي مع نادي بيراميدز يوم الأحد الموافق 23 يوليو، وبعد ذلك سيختم الأهلي مبارياته في الدوري بملاقاة نادي المصري البورسعيدي في يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو.

ألقاب الأهلي

ويعتبر هذا الموسم من المواسم التاريخية للنادي الأهلي بعدما استطاع الفوز بكل البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية، حيث نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الوداد المغربي، كما نجح في التتويج بلقب كأس السوبر وكذلك لقب كأس مصر بعد فوزه في المبارتين النهائيتين على نفس الفريق وهو نادي بيراميدز ونجح أيضاً في التتويج بلقب الدوري المصري في هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد