انتر ميلان مهتم بالتعاقد مع إيميليانو مارتينيز لتعويض رحيل أونانا لمانشستر يونايتد

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي انتر ميلان الإيطالي مهتم بالتعاقد مع الحارس الأرجنتيني الدولي إيميليانو مارتينيز والذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم الماضية في قطر.

ويسعى النادي الإيطالي إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيل حارسه الأصلي أندري أونانا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أن قدم موسماً رائعاً قاد به الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل العرض

ووفقاً لبعض الصحف الأرجنتينية فإن النادي الإيطالي قدم عرضاً جاداً إلى نادي أستون فيلا للحصول على خدمات اللاعب مقابل 15 مليون يورو ولكن النادي الإنجليزي رفض العرض ولكن التقارير أشارت إلى أن هذا فقط هو بداية المفاوضات.

والجدير بالذكر أن حارس انتر ميلان السابق سمير هاندانوفيتش غادر الفريق بعد نهاية عقده، وبالرغم من ذلك فإن الفريق بدأ جولته التمهيدية للموسم المقبل ويسعى إلى ضم حارس مرمى بديل في أسرع وقت استعدادا للموسم الجديد.

اهتمامات مانشستر يونايتد قبل التعاقد مع أونانا

وأشارت بعض التقارير إلى أن مانشستر يونايتد حاولت التعاقد مع الحارس الأرجنتيني قبل التعاقد مع أندرية أونانا ولكن إدارة أستون فيلا متمسكة باللاعب ورفضت التفاوض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كذلك أشارت بعض التقارير إلى أن النادي الإيطالي تواصل مع إدارة بايرن ميونيخ من أجل ضم الحارس السويسري يان سومير، وكذلك تواصلت مع نادي شاختار دونتسك من أجل ضم توربين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد