ماذا قالت الصحف المغربية عن خسارة الوداد أمام الأهلي؟

نجح فريق الأهلي المصري في الفوز على نادي الوداد المغربي، وتُوج النادي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل في مباراة أمس بنتيجة هدف لكل منهما، والتي جمعت بينهما على ملعب مركب محمد الخامس، حيث جاء مجموع المباراتين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح المارد الأحمر.

ماذا قالت الصحف المغربية عن خسارة الوداد أمام الأهلي؟

تلقى الوداد صدمة

من المقرر أن يخوض المادر الأحمر مباراة كأس السوبر الأفريقي 2023 بإعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري والذي توج بلقب كأس الكونفيدرالية خلال المدة من 11 إلى 13 أغسطس.

من جانبها سلطت الصحف المغربية الضوء على خسارة نادي الوداد اللقب الأفريقي بعد التعادل المغيب للآمال أمام النادي الأهلي المصري، حيث قدم فريق الوداد مستوى ضعيف أقل من المتسوى الذي قدمه في مباراة الذهاب على ملعب استاد القاهرة.

كتبت صحيفة المنتخب المغربية عن خسارة الوداد أمام الأهلي مقال تحت عنوان “تلقى الوداد صدمة”، بينما جاء عنوان صحيفة هسبورت الشهيرة: “الوداد يخسر لقب دوري أبطال إفريقيا بتعادل مخيب أمام الأهلي المصري”.

يهمك أيضاً

الاتحاد يوجه رسالة هامة لـ«مانشستر سيتي» بعد الفوز باللقب
الأمن المغربي يتدخل.. بعثة الأهلي تتعرض لمضايقات قبل مواجهة الوداد

أكدت صحيفة “لو سبورت 360 ” المغربية أن نادي الوداد المغربي خسر مبالغ مالية طائلة، وذلك بعد فقد اللقب الإفريقي أمام النادي الأهلي، حيث وعد رئيس النادي “الناصري” بالحصول على 18 مليون حال تحقيق اللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد