الاتحاد يوجه رسالة هامة لـ«مانشستر سيتي» بعد الفوز باللقب

وجه نادي الاتحاد السعودي رسالة تهنئة لنادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي، بعد الفوز والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد الفوز بنتجية هدف وحيد على نادي إنتر ميلان الإيطالي، وسط حالة من السعادة سيطرة على الجماهير الإنجليزية.

نراكم في كأس العالم.. الاتحاد يوجه رسالة هامة لـ«مانشستر سيتي» بعد الفوز باللقب

نراكم في كأس العالم.. الاتحاد يوجه رسالة هامة لـ«مانشستر سيتي» بعد الفوز باللقب

كأس العالم للأندية في السعودية

أضاف النادي السعودي من خلال تدوينه نشرها على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: «نبارك لمانشستر سيتي الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ونراكم قريبًا في بطولة كأس العالم».

الاتحاد السعودي

حرص نادي الاتحاد السعودي على تهنئة النادي الإنجليزي بعد الفوز بتلك المباراة الهامة، التي نجح فيها لاعبي ما نشستر في السطرة على مجريات الأمور في الكثير من أوقات المباراة.

تأهل نادي مانشستر سيتي لبطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها في الملمكة العربية السعودي خلال شهر شهر ديسمبر القادم.

يشارك الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية 2023 كممثل للبلد المستضيف للبطولة، وذلك بعد فوزه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين روشن 2023.

والجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي نجح أن يعوض هزيمته في نسخة 2021 مام تشلسي وحقق اللقب القاري، تحت قيادة مدربة الإسباني “جوارديولا”، والذي يكان يسعى دائماً من أجل الصعود على منصات التتويج القارية بعد سنين من الغياب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد