ليفربول يقسو على سبارتا براج في الدوري الأوروبي.. شاهد الإثارة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره سبارتا براج بنتيجة 6/1، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من عمر الدوري الأوروبي لهذا الموسم 2023/2024.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق التشيكي سبارتا براج، لينجح الريدز في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

تفاصيل اكتساح ليفربول سبارتا براج

استطاع ليفربول في فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، حيث تقدم الريدز في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء عن طريق المهاجم داروين نونيز،.

بينما أضاف بوبي كلارك الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة، ونجح الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، والتي شهدها معقل ليفربول “أنفيلد”، مساء أمس الخميس.

وأحرز كودي جاكبو الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة عشر من عمر الشوط الأول، بينما جاء الهدف الخامس عن طريق دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، وأختتم كودي جاكبو سداسية ليفربول في الدقيقة 55.

فيما جاء هدف سبارتا براج الوحيد عن طريق اللاعب فيليكو بيرمانتشيفتش في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول من المباراة.

ويواصل ليفربول نتائجه الإيجابية خلال الموسم الحالي، حيث يبحث الألماني يورجن كلوب في التتويج بلقب الدوري الأوروبي والبريميرليج هذا الموسم، حيث يعد الموسم الحالي الأخير للمدرب الألماني مع الريدز، بعدما أعلن عن قراره بالرحيل مع نهاية الموسم.

وأكد كلوب في عدة لقاءات صحفية أن قراره بالرحيل عن ليفربول يعد نهائيًا، بعدما انتشرت أنباء تُفيد بإن كلوب يرغب في الاستمرار مع الريدز خلال الموسم المقبل.

 ليفربول وسبارتا براج.. صلاح يُبدع


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد