ليفربول يحسم الجدل حول مستقبل محمد صلاح

تداولت العديد من التقارير الصحفية مؤخراً حول احتمالية رحيل النجم الكبير محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب اقتراب الفريق من الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتزايد اهتمام أندية عالمية مثل برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان بالتعاقد مع النجم المصري.

 

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن خطة يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لإعادة تقييم الفريق الحالي وإعادة بنائه من جديد للمنافسة على البطولات، بعد المستوى المخيب الذي ظهر به الفريق هذا الموسم.

 

خطة يورجن كلوب للموسم القادم

 

وفقًا للصحيفة، فإن كلوب لن يستغني عن محمد صلاح أو أي لاعب في الخط الهجومي، باستثناء اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي اتخذ قرارًا بعدم تجديد عقده.

 

وأضافت الصحيفة، أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر سيستمر في حراسة مرمى فريق ليفربول في الموسم المقبل، بينما سيغادر الحارس الثاني “أدريان” بعد انتهاء عقده، وسيتم عرض الحارس الثالث “كيلير” للبيع.

 

وكما جاء في الصحيفة البريطانية، يبدو أن فريق ليفربول يخطط لإجراء تغييرات في خط الدفاع الخاص به، وذلك بعرض عدة لاعبين للبيع، بما في ذلك جويل ماتيب وكوستاس تسيمكاس ورايس ويليامز وناثانيل فيليبس، بينما سيتم إعارة كالفن رامزي.

 

وأشارت، أن فريق ليفربول يخطط لإجراء تغييرات في خط وسط الفريق، حيث سيتم التخلص من ثلاثة لاعبين وهم تياجو ألكانتارا وألكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا، بينما سيتم إعارة جيديسون كارفاليو للحصول على المزيد من الخبرة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد