ليفربول يتعثر أمام إيفرتون.. وصلاح يواصل الصيام عن التهديف

تعادل نادي ليفربول أمام مضيفه إيفرتون، دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

من حساب إيفرتون على تويتر

وفشل محمد صلاح ورفاقه في هز شباك إيفرتون على مدار 90 دقيقة، رغم عودة المهاجم داروين نونيز للمشاركة بعد انتهاء فترة إيقافه إثر طرده في لقاء كريستال بالاس.

وارتفع رصيد ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، إلى 9 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت لحين انتهاء مباريات الجولة.

وبشكل عام، حقق ليفربول، الفوز مرتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مقابل الخسارة مرة وحيدة، والتعادل 3 مرات أمام فولهام وكريستال بالاس وإيفرتون.

أما إيفرتون ارتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج، تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد.

وفشل النجم محمد صلاح في هز الشباك خلال لقاء اليوم أمام إيفرتون، ليستمر صيام الفرعون المصري عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي، منذ هدفه في شباك مانشستر يونايتد بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأدار اللقاء، الحكم أنتوني تايلور، بمساعدة غاري بيسويك وآدم نون.

وأشهر الحكم، البطاقة الصفراء في وجه فيرجيل فان ديك وفابينهو لاعبي ليفربول، وكذلك في وجه أمادو أونانا وجوردان بيكفورد ثنائي إيفرتون.

ولم يشارك المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، ونزل بديلًا في الدقيقة 46 بعد خروج فابيو كارفالهو، لكنه فشل في قيادة الريدز لتحقيق الفوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد