ليفربول يبدأ في التفاوض مع سفيان مرابط لتعويض رحيل فابينو إلى الاتحاد السعودي

أشارت العديد من التقارير الصحفية العالمية أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ في التفاوض مع لاعب الوسط المغربي سفيان مرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

المصدر: موقع المواطن

 ويسعى الفريق الإنجليزي إلى التعاقد مع اللاعب المغربي لتعويض فشل الفريق في التعاقد مع لاعب الوسط مويسيس كايسيدو من برايتون وكذلك روميو لافيا من ساوثهامتون بعدما نجح نادي تشيلسي في خطف اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 تفاصيل التفاوض

 وأشارت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية أن ليفربول بدأ بالفعل في التفاوض مع اللاعب من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق بعدما ترددت الكثير من الأخبار في الأيام الماضية عن إمكانية رحيل اللاعب إلى مانشستر يونايتد. 

 وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن النادي الإنجليزي تواصل مع اللاعب من أجل تدعيم خط الوسط هذا الموسم بعد رحيل لاعب الوسط البرازيلي فابينيو إلى نادي الاتحاد السعودي. 

 المنافسة بين مانشستر يونايتد وليفربول على ضم اللاعب 

 وأوضح الصحفي الشهير أن المنافسة شرسة بين كل من نادي ليفربول ونادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب خاصة بعدما قدم أداءً رائعاً مع فريق فيرونتينا في الموسم الماضي، وكذلك كان أحد أبرز نجوم منتخب المغرب الذي استطاع الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم الماضية في قطر والتي نجح فيها المنتخب المغربي بإقصاء كل من منتخب بلجيكا ومنتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال، واستطاع الحصول على المركز الرابع من البطولة لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد