تشيلسي واليونايتد.. بالمر يقلب الطاولة على الشياطين الحمر في مواجهة مثيرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الفوز على نظيره مانشستر يونايتد 4/3، في المباراة التي شهدها ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

وشهدت موقعة تشيلسي ومانشستر يونايتد إثارة كبيرة، خاصة بعدما تسجيل 7 أهداف في هذه المواجهة المثيرة والنارية.

تفاصيل فوز تشيلسي على مانشستر يونايتد

تقدم تشيلسي مبكرًا في المباراة عن طريق كونور جالاجير في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، بينما تعادل أليخاندرو جارناتشو لمانشستر يونايتد في الدقيقة
الرابعة والثلاثون من عمر المباراة.

وأضاف كول بالمر في النتيجة لتشيلسي في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، وتعادل مانشستر يونايتد من خلال برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2/2.

وعادل مانشستر يونايتد للتقدم مرة أخرى من خلال أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، ولكن كول بالمر كان له رأي آخر، بعدما نجح في قلب موازين المباراة بتسجيله هدفين في دقائق الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، في الدقائق العاشرة والحادية عشر من الوقت الذي منحه حكم المباراة كوقت بدل ضائع.

ونجح تشيلسي في رفع رصيده للنقطة 43 في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 48 في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

وتشهد الفترة الحالية حالة من الغضب لدي جماهير اليونايتد بسبب النتائج التي يقدمها الفريق تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج خلال الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد