قناة عربية مجانية تنقل مباراة ليفربول ضد لايبزيج الألماني

يحاول العديد من جماهير الكرة العربية والعالمية، مشاهدة مباراة ليفربول ضد لايبزيج الألماني المقرر إقامتها مساء الغد الخميس الموافق 21 يوليو 2022، وهي ضمن المباريات الودية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023، حيث ارتفعت شعبية ليفربول في العالم العربي بعد ضم النجم المصري محمد صلاح.

ليفربول ضد لايبزيج الألماني

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لايبزيج الألماني

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج الألماني

نجح الفرعون المصري في تحقيق العديد من الأرقام الجديدة من نادي ليفربول، حيث زاد نجمه مع الفريق وأصبح من أفضل لاعبي العالم، كل التوفيق للنجم المصري خلال الفترة القادمة، وإسعاد جميع الجماهير ومتابعيه وإحراز العديد من الأهداف والألقاب الجديدة.

وكان فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح قد نجح في الفور على فريق كريستال بلاس بهدفين دون رد، وأحرز الهدف الثاني الفرعون المصري محمد صلاح، وهي آخر مباراة ودية لعبها فريق ليفربول، والتي شهدت حمل محمد صلاح لشارة القيادة الخاصة بالريدز وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

تُقام مباراة ليفربول ضد لايبزيج الألماني في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة والربع بتوقيت الإمارات العربية، حيث تقام المباراة على ملعب ريد بول أرينا.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول لم يشارك في المباريات الودية سوى مباراتين الأولى أمام مانشستر يونايتد والتي خسر فيها برباعية نظيفة دون رد، والمباراة الثانية أمام كريستال بالاس وفاز بهدفين دون مقابل.

القنوات المجانية الناقلة للمباراة

من جانبها أعلنت قناة الشارقة الرياضية الإمارتية عن نقل تلك المباراة الرائعة، وذلك عبر التردد الخاص بها على النايل سات، وكانت القناة قد نقلت مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس من أجل إسعاد متابعيها والعديد من الجماهير العربية.

يهمك أيضاً:

CNN البرتغالية.. ناد سعودي يُقدم عرضاً خرافياً للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

إندبندنت: ليفربول يوافق على مطالب محمد صلاح ويمنحه راتباً أسطورياً لتجديد عقده


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد