CNN البرتغالية.. ناد سعودي يُقدم عرضاً خرافياً للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كشفت شبكة CNN البرتغالية عن مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أعلنت على أن أحد الأندية بالمملكة العربية السعودية، قد تقدم بعرض مالي كبير يبلغ 300 مليون يورو من أجل ضم النجم البرتغالي الرائع “كريستيانو رونالدو”، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الموسم القادم.

نادي سعودية وكريستيانو رونالدو

CNN البرتغالية.. ناد سعودي يُقدم عرضاً خرفياً للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

ناد سعودي يعرض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

ووفقا للمصدر فإن النادي السعودي قد تقدم بعرض مالي ضخم، من أجل إقناع النجم البرتغالي الذي يبحث عن ناد جديد خلال هذه الفترة من أجل الانتقال إليه، بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين.

تفاصيل مبلغ التعاقد

حيث يقوم النادي السعودي بمنح نادي مانشستر يونايتد 30 مليون يورو مقابل انتقال النجم البرتغالي، بينما يحصل “كريستيانو رونالدو” على 250 مليون يورو رواتب مقسمة على موسمين بواقع 125 مليون في كل موسم، بينما يحصل وكيل اللاعب على 20 مليون يورو.

من جانبه أبلغ اللاعب البرتغالي نادي مانشستر يونايتد عن رغبته في الانتقال والرحيل، حيث إنه لم يُسافر مع الفريق في جولته في أستراليا وآسيا، ويحاول وكيل اللاعب “خورخي مينديز” العثور على نادي مناسب للنجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً.

مانشستر يونايتد يتمسك بالنجم البرتغالي

من جانبه أكد يونايتد أن اللاعب “رونالدو” ليس للبيع، حيث أكد “إريك تين هاج” على أهمية اللاعب خلال الفترة القادمة في تنفيذ خططه، حيث جاءت تلك التصريحات في مؤتمر صحفي يوم الإثنين الماضي مؤكداً للجميع أنه ليس معهم بسبب أمور شخصية فقط.

يهمك أيضاً:

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب.. وتعليق ليفربول

إندبندنت: ليفربول يوافق على مطالب محمد صلاح ويمنحه راتباً أسطورياً لتجديد عقده

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي يتمتع بشعبية عالمية كبيرة للغاية، وذلك بسبب الأداء المتميز والمهارات العالية التي يتمتع بها والتي غالباً ما يبرزها في المباريات ويمتع بها الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد