ليفربول ضد أرسنال..الريدز يسعى لتحقيق الاستفاقة من جديد عن طريق بوابة الجنرز المتصدر

يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي أرسنال في منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يطمح المدير الفني الألماني يورجن كلوب في العودة مجددًا لسكة الانتصارات عن طريق المتصدر أرسنال. 

وتنطلق مباراة أرسنال وليفربول يوم الأحد القادم الموافق التاسع من شهر أبريل لعام 2023 وذلك عند الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش. 

وقد احتفلت الصفحة الرسمية للريدز بهدف صلاح أمام ساوثهامبتون، وذلك تحفيزًا للفرعون المصري قبل بداية المواجهة القادمة.

ويتواجد نادي أرسنال في صدارة جدول الترتيب برصيد 70 نقطة بعدما خاض 29 لقاء، حيث قد حقق الانتصار من قبل في 23 لقاء، وتعادل في 3 مواجهات، فيما تلقى الهزيمة في 3 مواجهات أيضًا. 

أما نادي ليفربول فهو يتواجد في المركز الثامن برصيد 48 نقطة فقط بعدما خاض 28 مباراة، فقد تمكن من تحقيق الانتصار في 12 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات، فيما تعرض للهزيمة من قبل في 9 مباريات. 

وانتهت نتيجة لقاء الذهاب بين ليفربول ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي والتي أقيمت يوم التاسع من شهر أكتوبر لعام 2023 بتفوق الجنرز بنتيجة 3 أهداف لهدفين. 

حيث قد تقدم مارتينلي عند الدقيقة الأولى من بداية اللقاء، إلا أن الريدز تعادل عن طريق اللاعب نونيز، ولكن عاد ساكا وتقدم للجنرز من جديد عند الوقت بدل ضائع من أحداث الشوط الأول. 

وتعادل الريدز مجددًا عن طريق النجم فيرمينو عند الدقيقة 53، ولكن خطف الجنرز الفوز عن طريق ساكا قبل نهاية المباراة.  

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد