لويس سواريز يفكر في الاعتزال بسبب طرف صناعي في الركبة

 

صرح رئيس نادي جريميو البرازيلي، ألبرتو جيرا، بأن اللاعب لويس سواريز قد يحتاج إلى إجراء عملية زراعة طرف صناعي في ركبته اليمنى، بسبب الإصابة الخطيرة في ركبته اليمنى. 

وأكد جيرا بقوة على أن سواريز يتناول الكثير من الأدوية ووصل إلى أقصى قوة تحمل، ولم يشر إلى ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا يفكر في الاعتزال.

هل يفكر سواريز في الإعتزال؟ 

ذكر موقع “جي زد إتش” البرازيلي أن سواريز ينوي الاعتزال بسبب التهابات في ركبته اليمنى، وأنه سيجتمع مع إدارة النادي في الأيام القادمة للتوصل إلى اتفاق.

كما أفادت وسائل إعلام برازيلية قبل يومين بأن مهاجم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق، لويس سواريز، يعتزم الإعلان عن اعتزاله قريباً بسبب آلام متزايدة في ركبته اليمنى وعدم تحسن حالته رغم إجرائه العديد من العمليات الجراحية.

انضمام سواريز إلى فريق جريميو 

تمكن الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي، لويس سواريز، من تسجيل 14 هدفًا في 26 مباراة مع جريميو، حيث انضم إلى الفريق بعد نهاية كأس العالم المخيبة للآمال في قطر. 

أرقام سواريز مع منتخب بلاده 

تمكن الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي من تسجيل 68 هدفًا في 137 مباراة خاضها مع منتخب بلاده.

شارك سواريز مؤخرًا مع منتخب السيليستي في كأس العالم 2022 في قطر، ولكن تم الوداع المبكر للفريق بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثامنة التي ضمت منتخبات البرتغال وكوريا الجنوبية وغانا.

مشوار سواريز الإحترافي

شهد مشوار النجم الأوروغوياني، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، مسيرة احترافية رائعة في أوروبا، حيث بدأ مع فريق جرونينجين الهولندي ثم انتقل إلى فريقه السابق إياكس، قبل أن ينضم إلى ليفربول الإنجليزي، ثم برشلونة الإسباني، وأخيراً فريق أتلتيكو مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد