لمشاهدة مواجهات اليوم.. القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية 2023

بدأ العد التنازلي لانطلاق مباريات البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث تبدأ البطولة اليوم الخميس الموافق 27 يوليو، وتنتهي 12 أغسطس المقبل.

ومع اقتراب ساعة الصفر لانطلاق مباريات البطولة العربية، بدأ الكثيرون من متابعي كرة القدم في الوطن العربي، في البحث عن طريقة لمشاهدة مباريات البطولة العربية 2023، وفي هذا الموضوع يقدم موقع نجوم مصرية، القنوات الناقلة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

موعد مباريات اليوم الخميس في البطولة العربية

وتقام اليوم 4 مباريات نارية وحماسية في البطولة العربية، حيث تنطلق البطولة بمباراة السد القطري والوداد المغربي، ثم تليها مباراة الصفاقسي التونسي والشرطة الجوية العراقي.

ويدخل فريق أهلي طرابلس الليبي مباراة صعبة اليوم أمام الهلال السعودي، وتختتم مباريات البطولة العربية اليوم الخميس بمباراة من نوع خاص بين الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي.

SSC تنقل مباريات البطولة العربية

وتعتبر شبكة قنوات SSC السعودية، هي القناة الوحيدة الناقلة لمباريات البطولة العربية، بعد أن أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، التوصل لاتفاق يفيد بنقل القنوات السعودية لأحداث مباريات البطولة.

وتعد قنوات SSC من القنوات الرياضية التي وُلدت كبيرة، حيث في أقل من عامين فقط، أصبحت تنافس كبرى شبكات القنوات العالمية وفي مقدمتها قنوات بي إن سبورتس.

تردد قنوات SSC السعودية الناقلة للبطولة العربية

ويقدم موقع نجوم مصرية تردد قنوات SSC السعودية الناقلة لمباريات البطولة العربية، عبر الجدول التالي:

تردد SSC عبر عرب سات

التردد: 11747
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 2/3
الاستقطاب: عمودي

تردد SSC عبر بدر سات

التردد: 12418
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
الاستقطاب: عمودى

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد