للمرة الثانية.. “رامي عباس” وكيل محمد صلاح ينفي انتقاله إلى الدوري الإسباني

نفى رامي عباس، وكيل أعمال “محمد صلاح”، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، من خلال تدوينه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، انتقاله للدوري الإسباني.

محمد صلاح - ريال مدريد

وكان رامي عباس، في تغريده سابقة، نافياً فيها أنباء ترددت بقوة عن نية الملك المصري، في الانتقال إلى الدوري الإسباني، وبالتحديد إلى نادي برشلونة.

وخرجت تقارير جديدة، تفيد بأن “صلاح”، يميل إلى ريال مدريد، خاصةً بعد تصريحات مدربه الشخصي، بأنه يحلم باللعب في الملكي.

وكان خايمي بابون مدرب صلاح السابق، أدلى بتصريحات إعلامية، أثارت حالة من الضجة والجدل الكبيرين. وذكر مدرب صلاح الشخصي، خلال فترة تواجده في نادي “روما” الإيطالي، أنه وجه له النصحية بالانتقال إلى “برشلونة”، ولكنه رفض، وفضل ريال مدريد على حد قوله. وسرعان ما انتشر التقرير على نطاق واسع، وخلق حالة من الجدال بين محبو اللاعب، خاصةً من أنصار الريدز “ليفربول”.

يذكر أن، محمد صلاح، وقع على عقداً طويل الأمد مع النادي الإنجليزي حتى 2025، ونص العقد الجديد، على تعديل راتب اللاعب، ليتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني بدلاً من 200 راتبه الأسبوعي القديم.

وبعد خروج تقارير شبه رسمية، تفيد باقتراب انضمام صلاح لنادي برشلونة، نفى وكيله رامي عباس هذه الشائعة، مؤكداً أنها أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأعادت حسابات معنية بشؤون الرياضة والكرة العالمية، نشر معلومات مفادها أن صلاح ينوى التواجد في ريال مدريد، خاصةً وأن “أنشيلوتي”، معجب بقدرات اللاعب، منذ تواجده في الدوري الإيطالي.

وخرج رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، من صمته، ليرد على هذه المزاعم، التي نشرها الصحفي “سانتي أونا”، بشأن رغبة الملك المصري في الانضمام لنادي ريال مدريد، وكتب: “من أين أتيت بهذا الخبر، حتى أنني ومحمد صلاح لم نتناقش حوله، أخبرني من أين أتيت به”.

وعلى سياق متصل، يتواجد محمد صلاح، في المركز السابع، بقائمة بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023، برصيد 11 هدف، متساوياً مع ألكسندر ميتروفيتش وميجيل ألميرون ورودريجو مورينو لاعب ليدز يونايتد. بينما يتصدر جدول الترتيب، النرويجي “هالاند” برصيد 28 هدفاً، ويسعى في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم صلاح كأثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالدوري في موسم واحد برصيد 32 هدفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد