لقطات ومشاهد مثيرة في مباراة الأهلي وانبي في نصف نهائي كأس مصر

شهدت مباراة النادي الأهلي وانبي مساء الأربعاء أحداثاُ مثيرة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في اطار منافسات نصف نهائي كأس مصر، وانتهت بفوز كبير للنادي الأهلي على الفريق البترولي بثلاثية نظبفة، وقع عليها على معلول من ركلة جزاء ثم أنتوني موديست يحرز أول أهدافه مع الأهلي، وكذلك إمام عاشور يوقع على أول أهداف مع النادي الأهلي.

شهدت المباراة تسجيل أنتوني موديست الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 51 بعد خطأ دفاع إنبي وسدد بيمينه لترتطم بمدافع إنبي لتدخل الشباك ليسجل أول أهدافه بعد سلسلة من الفرص الشائعة لمهاجم الأهلي الجديد، والذي يعول عليه مارسيل كولر خلال مبارياته الهامة.

أفضل ماشاهدت في مباراة الأهلي وانبي تصدي محمد الشناوي من انفراد في الدقيقة 58 من المباراة من أحمد أمين لاعب انبي، وكانت النتيجة 2-1 للأهلي، وتصدي من محمد الشناوي أنقذ الأهلي من هدف لانبي كان كفيلاً بأن تتغير نتيجة المباراة للفريق البترولي، ويتبقى 32 دقيقة على نهاءة المباراة.

كما شهدت المباراة لقطة اهدار موديست فرصة في الدقيقة 67 بتمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة، وسددها وارتطمت بقدم سيف الخشاب وتحولت ركنية، وقام كولر بعمل تغييرين بنزول إمام عاشور ومحمد الضاوي كريستو بدلا من حسين الشحات وبيرسي تاو، قبل انتهء المباراة بعشر دقائق فقط.

وشاهدنا أيضاً في مباراة الأهلي وانبي الغاء الحكم طارق مجدي هدف التعديل لإنبي في الدقيقة 72 من هدف أحمد كالوشا بداعي التسلل، وقام كولر بتغيير محمد مجدي أفشة بالبديل حمد نبيل كوكا ، وأجرى الأهلي التغييرين الرابع والخامس في الدقيقة 85 بنزول محمود كهربا وطاهر محمد بدلا من موديست ومروان عطية.

شهدت مباراة الأهلي وانبي تسجيل إمام عاشور أول أهدافه مع الأحمر والهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 86 بعد استلام كرة مرتدة من دفاع إنبي سددها بيمينه في سقف الشبكة لا تصد ولا ترد.

وشهدت المباراة أيضاً تفوقاً كبيراً من فريق النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني المخضرم مارسيل كولر، واستطاع دك حصون فريق انبي بثلاثة أهداف نظيفة، ليصعد الأهلي إلى نهائي بطولة كاس مصر للموسم الماتضي، ليواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، والتى تقام يوم 8 من نوفمبر المقبل كما حددها الاتحاد المصري لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد