لدغة برازيلية تنقذ برشلونة أمام أتلتيك بيلباو

انتصر نادي برشلونة على خصمه أتلتيك بيلباو بهدف دون رد 1-0 مساء الأحد، في إطار الجولة 25 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

من حساب برشلونة على تويتر

من حساب برشلونة على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بين برشلونة وأتلتيك بيلباو استمرت حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+1) عندما سجل اللاعب البرازيلي رافينيا، الهدف الأول لصالح الفريق الكتالوني.

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة على حالها ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز برشلونة على أتلتيك بيلباو.

وارتفع رصيد نادي برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز إلى 65 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 33 نقطة في المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الليجا.

وكان الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة أتلتيك بيلباو، نشرها حساب نادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس مارك أندريه تير شتيجن، جوليس كوندي، أليكس بالدي، كريستينسن، سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكيتس، جافي، فرينكي دي يونج، رافينيا، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي

وجلس على دكة بدلاء البارسا، بعض اللاعبين منهم أنسو فاتي، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، فرانك كيسي، إريك جارسيا، بابلو توري، إيناكي بينا

يذكر أن نادي برشلونة توج هذا الموسم بلقب كأس السوبر الإسباني، في البطولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بعد فوزه في المباراة النهائية على الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وشارك برشلونة في بداية الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا، لكنه فشل في تجاوز دور المجموعات، لتذهب تذكرة العبور لثمن النهائي إلى بايرن ميونخ وإنتر ميلان.

وذهب برشلونة بعد ذلك إلى الدوري الأوروبي، لكنه ودع المسابقة القارية على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إطار الدور الفاصل المؤهل لثمن النهائي، بعد التعادل في الكامب نو، والخسارة في ملعب أولد ترافورد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد