كيليان مبابي يتحدث للمرة الأولى عن ليونيل ميسي والإساءة التي تعرض لها 

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي لأول مرة عقب الهزيمة في نهائي المونديال أمام المنتخب الأرجنتيني عن زميله في الفريق الباريسي “ليونيل ميسي”، والإساءة التي تعرض لها من قبل الحارس “إيمليانو مارتينيز”. 

النجم الفرنسي مبابي

وبالرغم من قيام الحارس الأرجنتيني مارتينيز بمواساة كيليان مبابي بعد إنتهاء المباراة النهائية، إلا أنه قام بالسخرية منه خلال احتفالاته مع الجماهير الأرجنتينية، بعدما قام بحمل دمية تحمل صورة للنجم الفرنسي مبابي. 

احتفال مارتينيز المثير للجدل

وشارك كيليان في مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي، والتي إنتهت بفوز قاتل للفريق الباريسي بنتيجة هدفين لهدف، حيث أحرز مبابي هدف الفوز من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة. 

فرحة الفرنسي كيليان مبابي

وتحدث كيليان مبابي بعد المباراة للصحيفة الفرنسية الشهيرة “لو باريزيان” قائلًا “ليونيل ميسي، لقد تحدث معه بعد إنتهاء المباراة وهنأته بتحقيق اللقب لأنها كانت مهمة حياته، وكانت كذلك بالنسبة لي، ولكنني فشلت، لهذا فإنه عليك أن تكون دائمًا لاعب جيد”. 

ميسي بعد الفوز باللقب العالمي

وأكمل حديثة عن الإهانات التي تعرض لها من قبل مارتينيز قائلًا “ينبغي ألا تقوم بإهدار طاقتك في الأشياء الغير مجدية، الشيء الأهم بالنسبة لي هو القيام ببذل قصارى جهدي مع الفريق لتحقيق الانتصارات، وسننتظر عودة ميسي حتى نتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف”. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد