كيف يفكر جهاز المنتخب بعد أزمة حسام عبد المجيد في الزمالك؟.. معسكر أكتوبر

يترقب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا موقف حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المشاركة في مباريات فريقه المقبلة، بدأ من لقاء المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل، وذلك لحسم مصيره بالتواجد في معسكر المنتخب خلال شهر أكتوبر المقبل بالإمارات، إذ يلعب المنتخب الوطني مباراتين وديتين في مدينة العين بإستاد هزاع بن زايد، وستكون الودية الأولى أمام منتخب زامبيا 12 أكتوبر، والأخرى أمام منتخب الجزائر 16 من نفس الشهر.

حسام عبد المجيد لاعب الزمالك - المصدر موقع الوطن سبورت

 

موقف حسام عبد المجيد من معسكر المنتخب المقبل

كشف مصدرا مسؤولا داخل المنتخب الوطني “لم يتطرق البرتغالي روي فيتوريا من قريب أو من بعيد لفكرة استبعاد مدافع نادي الزمالك حسام عبد المجيد من معسكر منتخب مصر المقبل، بعد أزمته الأخيرة مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ورفضه تنفيذ قراره بعدم الاستعانة به أساسيا في مباراة بيراميدز”.

وأضاف بأن فيتوريا لن يصدر أي قرار بشأن حسام عبد المجيد حتى الآن، وسينتظر مراقبة اللاعب الفترة المقبلة بالمشاركة مع نادية أم لا.

واختتم: «إذا غاب حسام عبد المجيد عن المشاركة في مباريات الزمالك، وقتها سيكون من الصعب ضمه لقائمة منتخب مصر، في وديتي زامبيا والجزائر».

وفي سياق متصل يستعد منتخب مصر لمواجهة وديتي زامبي والجزائر، لبداية مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2024 المحدد لها شهر يناير المقبل في كوت ديفوار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد