كيف كانت آخر مواجهة بين الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لخوض مواجهة نارية ضد نظيره فلامنجو البرازيلي، مساء يوم الثلاثاء المُقبل والموافق 7 من فبراير الحالي 2023، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

كيف كانت آخر مواجهة بين الهلال وفلامنجو في مونديال الأندية؟

كيف كانت آخر مواجهة بين الهلال وفلامنجو في مونديال الأندية؟

نجح نادي الهلال السعودي في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد إقصاء الوداد المغربي صاحب الأرض والجمهور من مونديال الاندية، بواسطة ركلات الترجيح بنتيجة 5-3، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الطرفين.

كيف كانت آخر مواجهة بين الهلال وفلامنجو في مونديال الأندية؟

وسبق وأن واجه نادي الهلال نظيره فلامنجو قبل 4 سنوات في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لنسخة عام 2019.

والملاحظ أن نادي الهلال خسر خلال تلك المباراة بنتيجة 1-3، على الرغم من المستوى المميز الذي ظهر عليه لاعبو الموج الأزرق، حيث تقدم عن طريق سالم الدوسري قبل أن يتعادل فلامنجو وينهي المباراة بإحراز 3 أهداف دفعة واحدة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتفديم الزعيم 1-0 وخلال الشوط الثاني، قام الفريق البرازيلي بمعادلة النتيجة عن طريق جورجينا دي أراسكايتا في الدقيقة 49، ثم أضاف يضيف برونو هنريكي الهدف الثاني عند الدقيقة 78.

وأحرز المدافع الدولي السعودي علي البليهي الهدف الثالث لفلامنجو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82 من الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بتأهل فلامنجو إلى نهائي كأس العالم للاندية 2019.

موعد مباراة الهلال ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

وسيلعب نادي الهلال السعودي سيلعب أمام نظيره فلامنجو البرازيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء المقبل، 7 فبراير 2022، على استاد «ابن بطوطة» في مدينة طنجة الساحلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد