كولر يستقر على الدفع بكهربا في التشكيل الأساسي لمباراة صن داونز بالدوري الأفريقي

استقر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، مارسيل كولر على الدفع بالمهاجم محمود كهربا في تشكيل الفريق الأساسي للمباراة المقرر لها غدًا الأربعاء أمام نادي صن داونز الجنوب الأفريقي في إيام نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

كهربا يستعد أساسيا لملاقاة صن داونز غدا الأربعاء

محمود كهربا- المصدر: إكس

وصرحت مصادر مطلعة من داخل النادي الأهلي، أن كولر تأكد من جاهزية اللاعب من الناحية الطبية للعب في المباراة بعد غيابه عن مباراة الذهاب التي انتهت بخسارة للأهلي بهدف دون رد، وكان كهربا جالسا على مقعد البدلاء بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مران سبق المباراة.

وينهي الأهلي تدريباته اليوم  الثلاثاء على ملعب مختار التتش، قبل الولوج في معسكر مغلق سينعقد في أحد فنادق القاهرة، بعد أن فرض كولر نظاما صارما حتى يتم التركيز من قبل اللاعبين وشرح الخطة التي ستسير عليها المباراة من قبل الأهلي، بالإضافة إلى جمل تكتيكية متفق عليها مسبقا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف النهائي

وفي الثامنة مساءً من يوم غد الأربعاء، يتجهز الأهلي لخوض مباراة مهمة وصعبة أمام صن داونز في دور الإياب الدوري الأفريقي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أنه في حال نجح الأهلي في تخطي عقبة صن داونز، سيكون عليه الانتظار لنتيجة المباراة الأخرى بين الترجي التونسي والوداد المغربي، والتي انتهت في مباراة الذهاب في المغرب بفوز الوداد بهدف مقابل لاشئ.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد