كولر في مهمة صعبة.. موعد مباراة الأهلي وبتروجيت واختبار للمدرب الجديد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في أول تجربة للمدرب الجديد مع الأهلي استعدادًا للدوري المصري وأول للسويسري مارسيل كولر مع الشياطين الحمر، وخلال الفترة الجارية أحدث النادي الأهلي العديد من التغييرات والتحديثات الجديدة في الفريق وأعار عدد من اللاعبين وأبرم صفقات نارية أخرى.

كولر في مهمة صعبة.. موعد مباراة الأهلي وبتروجيت واختبار أول ظهور للمدرب الجديد

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وبتروجيت اليوم  الأربعاء في إطار 3 مواجهات في مرحلة الإعداد للقلعة الحمراء التي أعلنها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق في حين يستعد الأهلي إلى خوض مباراتين أمام أسوان وطلائع الجيش يومي 25 و29  على التوالي.

كولر في مهمة صعبة.. موعد مباراة الأهلي وبتروجيت واختبار أول ظهور للمدرب الجديد

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية اليوم

ومن المقرر أن تنطلق المباراة القوية التي تجمع الأهلي أمام بتروجيت الودية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت السعودية، وحتى الآن لم تعلن أى قناة عن إذاعة مباراة الأهلي وبتروجيت على شاشتها.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مشواره الجديد بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون أحد أيام 7 أو 8 أو 9 من أكتوبر 2022.

سبب عدم إذاعة مباراة الأهلي وبتروجيت

وكشف الإعلامي المقرب من صناع دوائر القرار في مصر أحمد شوبير سبب عدم إذاعة مباراة الأهلي وبتروجيت الودية المقرر لها أن تنطلق على ملعب الأهلي وي السلام، سبب عدم إذاعة مباراة الأهلي وبتروجت قائلًا أن السويسري مارسيل كولر قرر عدم إذاعة المباراة، لأنه لا يريد أن يتابع الاتحاد المنستيري التونسي لشكل الأهلي ولاعبيه في هذه المواجهة، خاصة أنهما يتقابلان في الدوري الـ32 من دوري أبطال أفريقيا ويأمل عشاق الساحرة المستديرة أن يؤدي الأهلي مباراة قوية ويعود إليه الحضور في الملاعب مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد