كولر عن إمام عاشور: استبعاده من رحلة جنوب أفريقيا كان لمصلحته وقوتنا نستمدها من النسر الذي يزين شعارنا

نفى المدير الفني السويسري للنادي الأهل المصري، مارسيل كولر وجود أي خلاف بينه وبين نجم الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم إمام عاشور، وقال كولر أنه تم استبعاده من رحلة جنوب أفريقيا نظراً لعدم جاهزيته 100%، وأنه عقد جلسه انفرادية بينه وبين اللاعب قبل سفر بعثة النادي الأهلي لملاقاة صن داونز، وأكد له خلالها أنه غير جاهز للتواجد مع الفريق لمواجهة الفريق الجنوب أفريقي لأنه كان ما زال يعاني من إصابته في مباراة الإسماعيلي بالدوري، وخضع لجلسات تأهيل في الفترة الماضية للتعافي منها.

مارسيل كولر: لا خلافات بيني وبين إمام عاشور

إمام عاشور- المصدر: إكس

وأوضح المدير الفني للأهلي في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الثلاثاء، والخاص بمباراة غد الأربعاء أمام صن داونز الجنوب أفريقي “كنت حريص على الحديث مع إمام عاشور لكي أؤكد له أن استمرار بقاؤه في القاهرة هو شئ في مصلحته، ولأن الرحلة إلى جنوب أفريقيا كانت مرهقة له، وكان لابد أن يستكمل جلسات علاجه التأهيلية خوفا من تعرضه لأي إصابات جديدة تعرقله عن لعب مباريات قادمة”.

وأشار كولر إلى أن إمام عاشور تدرب بشكل لائق الأيام الماضية، وهذا ما قاله لي المساعد الخاص بي، والذي يشرف على دكة البدلاء، والمصابين، وأصبح عاشور جاهز بنسبة كبيرة للمشاركة في مباراة صن دوانز غدا، وهذا ما سيظهر جيدا خلال مران اليوم.

كل مدرب يبحث دائما عن مفاجئة لخصمه

وفي خلال حديثه وتصريحاته في المؤتمر الصحفي، قال مارسيل كولر “إن كل مدرب يبحث عن مفاجئة لخصمه، وبأفكار وتغييرات جديدة، وهذا أمر وارد جدا في كرة القدم”، وذكر كولر أنه سيتبين اليوم قائمة اللاعبين الجاهزين لخوض مباراة الغد.

وشدد كولر على أنه لا مجال للكلام، وأن الوقت وقت مجهود وكفاح، وأنه ليس هناك وقت لتصحيح الأخطاء في الفريق وإنما هناك وقت لأن يعرف الجميع أن مباراة الغد تحتاج لمجهود كبير وعظيم على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

وتابع كولر “نستمد قوتنا من النسر الذي يزين شعارنا.. فالنسر يتسم بالثقة والهدوء والذكاء، والانقضاض على فريسته في الوقت المناسب لتحيق أهدافه، وهذا ما سنحاول تحقيقه غدا أمام صن داونز”.

سعيد لأن استاد القاهرة سيكون ممتلئ عن آخره

وعن حضور الجماهير غدا في استاد القاهرة، قال كولر “سعيد لأن استاد القاهرة سيكون ممتلئ بالجماهير غدا، وهذا سيعطينا قوة كبيرة، لأننا نقدم أفضل العروض وسط جمهورنا”.

وعن التحكيم في مباراة الذهاب، ذكر كولر أنه انتقد التحكيم في جنوب أفريقيا قائلاً “انتقدت طاقم الفار أكثر من حكم الساحة، لأن عرقلة بيرسي تاو كانت واضحة للجميع، وكنا نستحق ضربة جزاء بشكل واضح”

وأضاف كولر أنه تعجب من عدم استدعاء الفار لحكم الساحة لرؤية كرة بيرسي تاو، وهذا ما يحدث دائما في أوروبا، ولأن هذه التقنية تم استحداثها لأن حكم الساحة لن يرى كل شئ في الملعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد