كم راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

وقع نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر العالمي في صفقة يعتقد أنها الأكبر في تاريخ كرة القدم الحالي،تم توقيعها للتو بين نادي النصر الرياضي، وهو فريق طموح يملكه أغنى رجال المملكة العربية السعودية، وكريستيانو رونالدو، كان لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي مؤخرًا عن قراره بالتحول إلى الي وجهته القادمة في النصر السعودي، يبلغ رونالدو 37 عام وقد لعب مع المنتخب البرتغالي في كأس العالم الاخيرة التي استضافتها دولة قطر.

راتب كريستيانو رونالدو

راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

في الآونة الأخيرة، نشرت صحيفة The Sun البريطانية معلومات تتعلق بالراتب السنوي الذي يتقاضاه لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو. وبلغت المعلومات التي نشرت على شكل راتب للساعة الواحدة 19.982 ألف جنيه استرليني، بما يعادل 537 ألف جنيه للساعة الواحدة، من المؤكد أن هذه الأخبار قد أحدثت ضجة، حيث أن الكثير من الناس مهتمون بالرواتب، ونوع الدخل الذي يتمكن رونالدو من تحقيقه من أنشطته الكروية.
يبلغ راتب رونالدو سنويا 173 مليون جنيه إسترليني وهو ما يعادل 5 مليار و170 مليون جنيه مصري.

كريستيانو رونالدو يصل مساء اليوم

يمثل اليوم وقتًا مثيرًا في المملكة العربية السعودية، حيث من المنتظر أن يصل نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وعائلته إلى الرياض في وقت متأخر من مساء الاثنين، وذلك برفقة فريقيه الفني والإعلامي، من المقرر أن يصل رونالدو في الساعة 23:00 بتوقيت السعودية على متن طائرة خاص.

هذا الخبر أكدته صحيفة “الرياضية” السعودية، والترقب كبير لأن وصوله سيثير بلا شك الإثارة في جميع أنحاء البلاد في المملككة وهذه الرحلة إلى الرياض مهمة بشكل خاص لرونالدو، حيث أصبح مؤخرًا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم وتم الإعلان عن هذا الخبر في وقت سابق من هذا الشهر، مما يجعل هذه أول زيارة رسمية له إلى المنطقة لا شك أن عائلة وفريق رونالدو يتطلعون إلى وصولهم، وينتظر الجمهور بفارغ الصبر احتمالية رؤية الرمز العالمي شخصيًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد