شيكابالا يتصدر محركات البحث بعد انتشار أخبار تعرضه لمرض خطير… ما حقيقة ذلك؟

محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، يتصدر قائمة الأكثر بحثاً علي محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك عقب تداول أخبار عن إصابته بمرض خطير، حيث يُعد شيكابالا محبوب الجماهير ويتمتع بشخصية قيادية مع فريقه، ودائما ما يسعى إلى تحقيق الانتصارات وتحفيز زملائه لتقديم أفضل مستوياتهم، ومؤخراً انتشرت أخبار كثيرة علي وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض نجم الزمالك لإصابة خطيرة.

المشاكل الصحية التي تعرض لها شيكابالا

أفاد مذيع قناة الزمالك مينا ماهر في برنامَج “رسالتك وصلت” بأن شيكابالا تعرض لنزلة برد شديدة بعد عودته من تونس بعد مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، ونتيجة لذلك بدأت معاناته الصحية بالكثير من المشاكل، وأضاف أن الشكوك تحوم حول إصابته بفيروس كورونا، ولذلك كان من الضروري إجراء تحليل “رابيد تيست” الذي جاءت نتيجته سلبية، وتابع مذيع الزمالك تفاصيل إصابة شيكابالا حيث أكد:

  • أن الدكتور المعالج في الزمالك طلب من شيكابالا إجراء بعض الفحوصات الأخرى للتحقق من صحته، في ضوء مواصلته للشعور ببعض المشاكل الصحية، ومن المثير للدهشة كانت نسبة الورم في الدم وصلت إلى 36%، رغم أن النسبة الطبيعية لها هي 6%. هذا ولا يزال شيكابالا يتلقى العلاج اللازم للتغلب علي هذه المشكلة الصحية التي تواجهه.
  •  أفاد طبيب نادي الزمالك بأن معدل ورم الدَّم كان مرتفع جداً، مما دفعه لطلب 5 تحاليل وفحوصات أخرى، مشيراً إلى أن كابتن الزمالك سقط علي الأرض بسبب شعوره بالتعب والإجهاد، خاصةً أنه لم يكن يتناول طعاماً بشكل جيد وبالتالي، ينبغي علي اللاعب اتباع حمية غذائية صحية والاهتمام بصحته بشكل جيد لتفادي حدوث مثل هذه المشكلات المؤذية على صحته.
  • يشير البيانات الحقيقية إلى أن قائد الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” ملتزم بالبقاء في منزله بسبب حالته الصحية ويوضح أن التفسير المنطقي هو أن اللاعب أصيب بفيروس سواء من ليبيا أو تونس، حيث ظهرت الآثار بعد مباراة الاتحاد الرياضي بكرة القدم في تونس وتدهورت حالته بعدها. وحتى الآن لا يزال اللاعب يتلقى العلاج المناسب ويحرص على اتباع الإرشادات الصحية لإرجاعه إلى صحته الكاملة.

رد طبيب الزمالك علي أخبار اصابة شيكابالا

أكد الدكتور محمد أسامة، الطبيب الخاص بنادي الزمالك، حقيقة إصابة شيكابالا بورم في الدَّم، بعد شعور اللاعب بالتعب الشديد في جسمه، وأوضح الدكتور أن شيكابالا قد خضع لتحليل فيروس كورونا، وكانت نتيجة التحليل سلبية، وبعد ذلك خضع لتحاليل أخرى كشفت عن إصابته ببعض العدوى، وأن الشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة التي تفيد بإصابته بمرض خطير تسببت في حالة عدم رضا لدى اللاعب، موضحًا أنه لا يعلن تفاصيل المرض لأي لاعب، ويكتفي بتهدئة مشجعي النادي حول حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل تخص فقط الطبيب واللاعب في المقام الأول.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد