كريستيان بوليسيتش وصل إلى إيطاليا لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانضمامه لميلان

أشارت العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش وصل إلى إيطاليا من أجل إجراء الفحوصات الطبية قبل انضمامه إلى نادي ميلان قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

ونشر الصحفي الإيطالي المشهور فابريزيو رومانو على حسابه الرسمي أن اللاعب الأمريكي سيصبح رسمياً لاعباً في ميلان اليوم الأربعاء بعد نجاحه في اجتياز الفحص الطبي، وسيوقع عقد مع الفريق الإيطالي يمتد إلى عام 2027، وبالفعل تم توقيع العقود مع النادي الإنجليزي.

تفاصيل الصفقة

ومن المقرر أن يدفع نادي ميلان مقابل بوليسيتش 22 مليون يورو للنادي الإنجليزي وسيتم الإعلان عن الصفقة رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة، وكتب اللاعب على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “لقد وصلت للتو إلى ميلان وأنا متحمس جداً لوجودي هنا ولا أستطيع الانتظار للبدء”.

مسيرته مع تشيلسي

وخاض اللاعب صاحب ال 24 عام مع تشيلسي 145 مباراة نجح خلالها في تسجيل 26 هدف وقام بصناعة 21 تمريرة حاسمة لزملائه، وقد انضم إلى النادي الإنجليزي في عام 2019 قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ونجح اللاعب مع تشيلسي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2021 وكذلك كأس السوبر الأوروبي كما توج مع الفريق الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية.

والجدير بالذكر أن اللاعب الأمريكي يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل أرضية الملعب فضلاً عن مركزه الأساسي وهو الجناح الأيسر كما يتميز بمهارة عالية في المراوغة وتسجيل الأهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد