كريستيانو رونالدو يُهدد إدارة النصر: “لن أسمح برحيل كاسترو ما دمت موجود” (خاص)

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو تهديدًا صريحًا لإدارة النصر السعودي، بعدما سادت حالة من القلق لدي جماهير الفريق، حيث طالبت بضرورة إقالة المدرب لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، عقب خسارة ديربي الرياض أمام الهلال في الجولة ال 14 من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن النصر يدرس إقالة كاسترو من تدريب العالمي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المدرب البرتغالي لديه لاعبين بالفريق على مستوى عالي وعالمي.

وأكدت أن الجماهير بدت غاضبة من الأسلوب التكتيكي والفني الذي أصبح عليه النصر، والتي ظهرت بوضوح خلال ديربي الرياض أمام الهلال.

في سياق متصل، وحسب ما ورد إلينا من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، فإن كريستيانو رونالدو وجه تهديدًا لإدارة النصر السعودي، بعد التقارير التي وصلت إليه بشأن رحيل مواطنه لويس كاسترو خلال الفترة الحالية.

وأكد رونالدو لإدارة العالمي على أنه لن يسمح برحيل كاسترو عن الإدارة الفنية للنصر، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحسين نتائج الفريق سواء في دوري أبطال آسيا أو دوري روشن السعودي.

وأشار المصدر إلى أن النصر كان يبحث عن مدربًا للفريق، بعد الخسارة من الهلال، لكن غضب رونالدو قد يؤجل قرار إقالة المدرب البرتغالي.

وأوضح أن هناك علاقة قوية تجمع رونالدو بمواطنه لويس كاسترو، وهذا ما دفع الدون لمطالبة مجلس إدارة النصر بضرورة استمرار المدير الفني البرتغالي.

وكانت إدارة العالمي قد تواصلت في فترة ما مع عدد من المدربين العالميين لخلافة لويس كاسترو، لكن تحسين نتائج الفريق قبل ديربي الرياض أمام الهلال أجل هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن الهلال حقق الفوز على النصر بنتيجة 3/0، في المباراة التي شهدها ملعب الملك فهد الدولي، حيث سجل ثلاثية العالمي كل من: سافيتش هدفًا، والمهاجم ألكساندر ميتروفيتش هدفان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد