كرة القدم تقسو على “ماركو رويس”.. 11 عاما دون حصد لقب الدوري الألماني ” اشترى الجراد الأصفر ورفض كل العروض”

فاز نادي بايرن ميونخ أمس السبت بلقب الدوري الألماني للمرة الحادي عشر على التوالي وبذلك قد أنهى أمال نادي بروسيا دورتموند الموسم دون تحقيق اللقب، حيث بفوزه وتعادل بروسيا قد وصل كل منهم إلى النقطة 71، لكن بايرن ميونخ قد حسم لقب الدوري بفارق 15 هدف عن الفريق المنافس.

قضى ماركو رويس  أشهر لاعبين الكرة المستديرة إخلاصا لفريق بروسيا دورتموند 11 عاما مع الفريق دون تحقيق لقب الدوري الألماني، انضم رويس إلى فريق بروسيا في عام 2012 وكان لاعب جناح ووسط مهاجم، حصل على جائزتي لاعب العام في سنة 2012، 2019.

على الرغم من موهبته وتألقه مع الفريق من بداية 2011، ألا أنه رفض كل العروض المقدمة له من الفرق الأخرى، فقد أخلص لفريقه وباع كل شيء من أجل البقاء مع النادي، بالأمس السبت بعد تعادل فريق بروسيا قد خسر الدوري الألماني، فقد أقست الكرة المستديرة على ماركو رويس رغم الموسم الرائع الذي قدمه الفريق.

احتل الجراد الأصفر الألماني المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، وبذلك يضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا، الجدير بالذكر أن ماركو رويس قد تم تجديد عقده مع الفريق الأصفر حتى صيف 2024، فقد كان من المؤكد انتهاء عقده مع بروسيا نهاية الموسم الحالي.

شاهدت الأجواء حسرة وندم بعد خسارة الفريق الأصفر لقب الدوري، بينما حاول الجهاز الفني مواساة اللاعبين وخاصة أن بعضهم بداء بالبكاء، بينما عاشت جماهير بروسيا يوم حزين بعد أن كانوا على بعد خطوات من تحقيق لقب الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد